Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
أخبار

عشرات الآليات التابعة لـ “التحالف الدولي” تغادر مواقعها في سورية إلى العراق… فهل بدأ جيش الاحتلال الأمريكي سحب قواته؟!!

أكثر من عشرين مدرعة عسكريّة تابعة لـ "التحالف الدولي" تغادر سورية إلى إقليم "كُردستان العراق"

أخرجت قوات “التحالف الدولي” بقيادة جيش الاحتلال الأمريكي، رتلا من المدرعات التابعة لجيوش “التحالف الدولي” باتجاه إقليم “كُردستان العراق”، مغادرة قواعدها غير الشرعية شرقي سورية،عبر معبر الوليد البري الحدودي غير الشرعي.

وأفادت وكالة سبوتنيك، بأنه لليوم الثاني على التوالي أخرج جيش الاحتلال الأمريكي مجموعة من آليات وجنود تابعين لقوات “التحالف الدولي” من مناطق شرقي سورية باتجاه إقليم كُردستان العراق، وذلك في إطار ما تبدو أنها عملية (تبديل) روتينية للقوات العسكريّة في المنطقة، أو لربما عملية تخفيض للتواجد العسكري في ظل الهجمات المتكررة التي تصاعدت حدتها مؤخرا ضد قواعده في المنطقة.

وأضافت المصادر إنّ رتلاً يضم أكثر من عشرين مدرعة عسكريّة تابعة لـ “التحالف الدولي” المزعوم، غادر من صوامع تل علو بريف الحسكة الشمال الشرقي إلى إقليم “كُردستان العراق” عبر معبر الوليد غير الشرعي أمس.

وكانت قوات “التحالف الدولي” بقيادة الجيش الأمريكي قد نقلت آليات عسكريّة وعشرات الجنود، قبل أيام، من قواعدها في مناطق محافظتي الحسكة ودير الزور شرقي سورية باتجاه الأراضي العراقية، في تحرك جديد من نوعه، يتزامن مع ارتفاع وتيرة الهجمات الصاروخية التي تعرضت لها هذه القواعد خلال الفترة الماضية.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى