Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
أخبار

تعزيز التعاون في المجال الإداري وتبادل الخبرات بين سورية وإيران

تعزيز آليات العمل الحكومي في سورية وإيران

بحث رئيس مجلس الوزراء المهندس حسين عرنوس مع الدكتور ميثم لطيفي معاون رئيس الجمهورية الإسلامية الإيرانية، رئيس مؤسسة شؤون الإدارة العامة والتوظيف، تعزيز التعاون في المجال الإداري وتبادل الخبرات والاستفادة المشتركة من تجربة البلدين في مجال التطوير الإداري بما يسهم في تعزيز آليات العمل الحكومي في سورية وإيران.

وأوضح رئيس مجلس الوزراء، أهمية مذكرة التعاون الثنائي الموقعة بين الجانبين في مجال الشؤون الإدارية والتوظيف والأثر الإيجابي الذي حققته خلال الفترة الماضية وخصوصاً لجهة برامج التدريب المنفذة، مشيراً إلى ضرورة التشاركية في التطوير الإداري والاستفادة من خبرات المؤسسات المعنية في البلدين بما يحقق الفائدة المشتركة.

من جهته أكد لطيفي عمق العلاقات التي تربط بين البلدين والإرادة المشتركة لتعزيزها في جميع المجالات والاستفادة من الطاقات البشرية والإمكانيات المتوافرة لدى الجانبين بما يحقق المصلحة المشتركة للشعبين والبلدين الصديقين، لافتاً إلى السعي والرغبة المشتركة لاتخاذ كل الخطوات اللازمة لتعزيز التعاون في مجال الإدارة والعلوم الإدارية وتنفيذ الاتفاقيات الموقعة في هذا المجال.

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى