Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
أخبارمجتمع

أخبار سوريّة هامّة ليوم 4 أيلول من وكالة الآن الإعلامية

كل ما يخصّ سورية من الأخبار السياسية الاقتصادية المحلية

????ضبط كميات كبيرة من الحبوب المخدرة “الكبتاغون” تم إدخالها من إحدى الدول المجاورة ومعدة للتهريب عبر سورية الى دول الجوار.

????أنهت المديرية العامة للآثار والمتاحف اليوم مراسم استلام قطعة أثرية تسلمتها من الأصدقاء الروس وذلك بعد أن تمت مصادرتها خلال أعمال القوات الصديقة.

????بدء قبول طلبات المفاضلة الجامعية للعام الدراسي 2022- 2023 في مراكز التسجيل المعتمدة بالجامعات الحكومية وفروعها.

????وزارة النفط والثروة المعدنية: لا يوجد أي معلومات عن موعد البدء بالتسجيل على مازوت التدفئة.

????مديرية التعليم المهني في وزارة النقل: بدءاً من يوم الثلاثاء القادم 6 أيلول 2022 يتم توزيع وثائق النجاح لطلاب الثانويات المهنية البحرية.

????الحسكة: احتراق بئر نفط في قرية الباردة الواقعة غربي بلدة تل حميس بريف الحسكة و”قسد” تستعين بالقوات الأمريكية لإطفاء الحريق.

????افتتحت الجامعة الافتراضية السورية بالتعاون مع الهيئة الوطنية للجودة والاعتمادية مركزها الامتحاني الجديد في كلية الهندسة الميكانيكية والكهربائية بجامعة دمشق بسعة تصل إلى 300 مقعد وبتقنيات وأجهزة حديثة.

????افتتح في صالة سندس التابعة لفرع السورية للتجارة بدرعا معرض للقرطاسية ضمن الطابق الثاني في الصالة في مدينة درعا، ويضم المعرض كل مستلزمات التلاميذ والطلبة من الدفاتر والحقائب والملابس المدرسية وباقي المستلزمات وبأسعار منافسة حيث تصل الحسومات الى عشرين بالمئة.

????محافظة ريف دمشق تدعو عابري أوتستراد دمشق- حمص إلى تخفيف السرعة في المنطقة الموازية لمدينة حرستا وذلك بدءا من الموارد المائية وحتى جسر ضاحية الأسد بحرستا بسبب أعمال الصيانة.

????أصدرت وزارة التعليم العالي نتائج دراسة طلبات المتقدمين للامتحان الطبي الموحد دورة أيلول لعام 2022 من حملة الشهادات الجامعية غير السورية، التفاصيل على الرابط التالي: https://www.facebook.com/100064440439584/posts/pfbid0am38ZXT3YD7ARGwt21TqgJQB5dKh2DjQQSppdThWfByrQdyCJiuUd4n1KfKdcU7ml/.

????أعلنت الشركة السورية للاتصالات اليوم أسماء المقبولين في مسابقتها لتوظيف 35 شخصاً من حملة الشهادات الجامعية والمعاهد والثانوية بعقود سنوية للعمل بفرعها في دمشق، وأوضحت الشركة أن المقبولين سيخضعون لاختبار خاص في كلية الهندسة المعلوماتية “تجمع كليات الهمك” طريق المطار بدمشق يوم الخميس القادم في الساعة 10.30 صباحاً، التفاصيل على الرابط التالي: https://www.facebook.com/1427863927493944/posts/pfbid02yutE4JmhLZD3Ly9P2DiZdxpCJnGCFAif23r4v8KJdPJhKEq9X4UfjYokfrLS9kGWl/.

????وضعت مديرية صحة حمص أجهزة (أي آرسي بي) الخاصة بتنظير الأقنية الصفراوية والبنكرياس بالطريق الراجع في ثلاثة من المشافي التابعة لها بالخدمة لتحسين واقع الخدمات الصحية المقدمة في المشافي العامة بالمحافظة، وأوضح مدير صحة حمص الدكتور مسلم، أنه تم تفعيل أجهزة المنظار المذكورة ووضعها بالخدمة في مشافي ابن الوليد والباسل بكرم اللوز والباسل بحي الزهراء.

????انطلقت صباح اليوم في جامعة البعث الدورة التكميلية الخاصة بالخريجين للعام الدراسي 2021-2022 والتي تستمر لغاية 15-9-2022.

????اللاذقية: إغلاق محلين لذبح وبيع الفروج بمخالفة الشروط الصحية المطلوبة، الأول في حي قنينص بسبب وجود حشرات ضمنه، والثاني في حي الشاليهات الجنوبية بسبب استخدام براميل بلاستيكية ملونة.

????بمشاركة 125 سيدة منتجة من مختلف المحافظات انطلقت مساء اليوم في فندق شيراتون دمشق فعاليات بازار إشراقات سورية للمرأة المنتجة الذي تنظمه لجنة سيدات الأعمال في غرفة تجارة ريف دمشق، وعرضت السيدات المشاركات في البازار الذي يستمر لغاية السادس من شهر أيلول الجاري تشكيلة واسعة من المنتجات الحرفية اليدوية كالإكسسوارات والمشغولات اليدوية واللوحات الفنية وتحف الزينة والشموع المعطرة والألبسة الصوفية وأعمال الكروشيه والمطرزات والحقائب الجلدية ومستحضرات التجميل والمنتجات الغذائية ومؤونة المنزل والمأكولات الشعبية الشهيرة والمربيات وحلويات المناسبات وغيرها.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى