Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
أخبارحوارات

حوادث وفيات و سرقات وجرائم يومية في سورية

ترويج مخدرات وجرائم قتل و سرقات تشهدها البلاد كلّ يوم

تشهد سورية يوميا العديد من أخبار السرقات والجرائم و الوفيات بحوادث مختلفة، فما أبرز الحوادث التي سجلتها البلاد لهذا اليوم 3 أيلول 2022؟

????مدبرة منزل تسرق مبلغ مالي من منزل تعمل فيه بالاتفاق مع مدبرة ثانية تعمل بنفس المنزل

في التفاصيل، أُخبر قسم شرطة الميدان في دمشق من قبل أحد المواطنين بإقدام أشخاص مجهولين بالدخول إلى منزله وسرقة مبلغ عشرة آلاف ومئتان وخمسون دولار أمريكي، وذلك من إحدى غرف المنزل العائدة لشقيقه المسافر خارج القطر.

من خلال البحث والتحري تم الاشتباه بمدبرة المنزل وهي المدعوة (بشرى . م) وتم إلقاء القبض عليها وبالتحقيق معها اعترفت بإقدامها على سرقة المبلغ المذكور كونها تعمل في المنزل، حيث لاحظت أثناء قيامها بتنظيف غرفة شقيق المدعي وجود المبلغ ضمن الخزانة الخشبية فقامت بسرقته وإخفائه وإعلام المدبرة الثانية المدعوة (خديجة . ص) بفعلتها وطلبت مساعدتها بإخراج المبلغ من المنزل والتخطيط لترك العمل بحجة طلب زيادة في الراتب ، واستغلال إقامة أصحاب المنزل (مناسبة) وحضور عدد من معارفهم لسرقة المنزل وإبعاد الشبهات عنهما ،تم إلقاء القبض على المدبرة الثانية، وبالتحقيق معها اعترفت بما نسب إليها.

تم استرداد المبلغ المالي بدلالة المقبوض عليهما وسيتم تقديم المقبوض عليهما إلى القضاء المختص.

????تمكن فرع الأمن الجنائي في حماة من إلقاء القبض على شخص مطلوب يوجد بحقه عدة طلبات بجـ.رائم السرقة ومحاولة قـ.تل امرأة وسـ.لبها مبلغ مالي وهو المدعو (أدهم . ط).

وبالتحقيق معه اعترف بإقدامه على محاولة الاعتـ.داء على امرأة وقـ.تلها وسـ.لبها مبلغ مائتي ألف ليرة سورية، كما اعترف بسرقة منظم كهربائي بالاشتراك مع شخص متواري وقيامه بالتشـ.اجر مع شخصين ومحاولة رمي قنـ.بلة عليهما.

تم اتخاذ الإجراء اللازم بحقه، ومازالت الأبحاث مستمرة لإلقاء القبض على المتواري، وسيتم تقديمه إلى القضاء المختص.

????قام بإنشاء حساب وهمي عبر تطبيق Facebook ونشر إعلان كاذب من أجل النصب والأحتيال على الفتايات بحجة تأمين فرص عمل لهن وإدارة الأمن الجنائي تلقي القبض عليه، التفاصيل على الرابط التالي: https://fb.watch/fje9mTeE0h/.

????نشب حريق ضمن مركبة نوع بولمان على اتستراد دمشق- حمص ” مفرق المراح ” بسبب ماس كهربائي ما أدى لاحتراق البولمان بشكلٍ كامل، واقتصرت الاضرار على الماديات فقط.

 

????سرق منزل ابن عمه وأخفى المسروقات جانب حاوية القمامة ليقوم شخص عابر بأخذهم

ادعى أحد الأشخاص لقسم شرطة الرمل الجنوبي بسرقة خزنة ضمن منزله بحي اسكنتوري تحتوي مصاغ ذهبي وإكسسوارات ومبلغ ثمانية ملايين وتسعمائة وخمسون دولار ونتيجة المتابعة وجمع المعلومات من قبل فرع الأمن الجنائي باللاذقية تم حصر الشبهة بأحد أقرباء المدعي وهو ابن عمه (ابراهيم – ف) مواليد ٢٠٠٢، وبالتحقيق معه بفرع الأمن الجنائي اعترف بإقدامه على سرقة خزنة ابن عمه بواسطة مفتاح مطابق أثناء غيابه عن المنزل وإخفاء المسروقات بجانب حاوية قمامة بعد التخطيط المسبق وعند عودته لأخذ المسروقات لم يجدهم.

وبالمتابعة تمكن الفرع من معرفة هوية الشخص العابر الذي قام بأخذ المسروقات من جانب الحاوية وإلقاء القبض عليه ويدعى (محمد – خ) مواليد ١٩٧٣، وبتحري منزله تم استرداد المصاغ الذهبي والإكسسوارات ومبلغ أربعة ملايين وثمانية وعشرون ألف ل. س وتسعمائة وخمسون دولار أمريكي وجهاز خليوي قام بشرائه من المبلغ المسروق وبالتحقيق معه اعترف بما نسب إليه ،وسيتم تقديمهما للقضاء أصولاً.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى