محليات

الوزير سالم : ضرورة وضع استراتيجية لتعزيز التواصل مع المواطن وتقديم أفضل الخدمات

أكد وزير التجارة الداخلية وحماية المستهلك الدكتور عمرو سالم ضرورة وضع آلية واستراتيجية محددة وواضحة لتعزيز التواصل مع المواطن وتقديم أفضل الخدمات له من قبل المؤسسات التابعة للوزارة.

وشدد الوزير سالم خلال اجتماع مع مديري المؤسسات العامة والمديرين المركزيين في الوزارة على العمل الدؤوب لخدمة المواطن وذلك من خلال تأمين المواد والسلع الأساسية وتقديم خدمات إيجابية كمنح السجل التجاري وحماية الملكية الفكرية والصناعية والتجارية وغيرها من الخدمات الأخرى.

سالم

ودعا الدكتور سالم بحسب “سانا” إلى أن تكون العلاقة بين الإدارة المركزية وباقي المؤسسات خارج الوزارة علاقة تفاعلية وإيجابية تقوم على العمل الناجح الذي يرفع من تطلعات الوزارة لتقديم أفضل ما لديها مشدداً على الدور الرقابي لجهاز حماية المستهلك على مؤسسات الوزارة والقطاعات التي تتبع لها شأنها شأن الفعاليات الأخرى.

وأكد الدكتور سالم على ضرورة التدقيق الشديد على المطاحن العامة والخاصة المتعاقدة مع الدولة فيما يخص الدقيق التمويني وجودته ومطابقته للمواصفات القياسية السورية إضافة إلى تشديد الرقابة على صالات التدخل الإيجابي التي تتبع للمؤسسة السورية للتجارة حتى تقدم احتياجات المواطنين الأساسية بأسعار منافسة.

واستمع الوزير سالم من المديرين إلى المعوقات التي تواجههم في عملهم والمقترحات التي يمكن أن تسهم في التغلب على هذه المعوقات وتطوير الأداء بما ينعكس بشكل مباشر على المواطن.

زر الذهاب إلى الأعلى