Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
مجتمع

بين ١٤و١٨حزيران ..بيلدكس وجه مضيء للاقتصاد السوري

على أرض مدينة المعارض في دمشق يعود بيلدكس بدورته التاسعة عشر بين ١٤و١٨حزيران ليفتح مجددا بوابة كبرى ومضيئة للاقتصاد السوري تمر عبرها الشركات المحلية والاقليمية والدولية وتفرش على مساحته مشاركات تبدأ بتبادل الخبرات ولا تنتهي الا لتحقيق اهداف وطنية اقتصادية سورية اعتاد المعرض الدولي الأهم في الشرق الاوسط بيلدكس بلوغ ذروتها منذ تأسيسه وحتى اللحظة.

بين اجنحة المعرض تحلق الافكار الاقتصادية لتخلق قصص جديدة للنجاح باتت ذاكرة بيلدكس ممتلئة بها فالمعرض الذي يقدم للزوار مختلف الشركات المختصة بمواد البناء والتشييد والمعدات الثقيلة ومعدات التكييف والتهوية والتبريد وتقنيات المياه، والحجر، الرخام، الدهان، إضافة إلى مواد العزل وأنظمة الإضاءة وغيرها ليس مجرد مكان للعرض والطلب بل هو فرص حقيقية لخلق مشاريع صغيرة وكبيرة عبر فكرة واطلاع بدأت من بيلدكس واستمرت في النضج لتكون شركة اقتصادية وتجارية تساهم في اعمار سورية ودعم اقتصادها .

بيلدكس رافعة حقيقية للاقتصاد السوري يفتح ابوابه للجميع على ارض معرض دمشق الدولي بين ١٤ و ١٨من حزيران ويستقبل الزوار من كل انحاء سورية والعالم …بيلدكس لابد من زيارته

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى