Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
أخبار

الدولة السورية تفتح مركزاً للتسوية في ريف حلب الشمالي حلب

افتتحت القيادة العسكرية والسياسية اليوم الأربعاء مركزاً لتسوية أوضاع المطلوبين من المواطنين والفارين من الخدمة العسكرية في بلدة حيان بريف حلب الشمالي الغربي شمالي سوريا.

ويأتي المركز في المرتبة الثالثة في عدد المراكز التي عملت الدولة السورية على افتتاحها في مدينة حلب وأريافها منها الشرقي والجنوبي وحاليا الشمالي.

وأكد أحد وجهاء العشائر من بلدة حيان لوكالة الآن الإعلامية يجب على المواطنين القاطنين في القرى المجاورة للافتتاح المركز اغتنام الفرصة من مكرمة السيد الرئيس بشار الأسد والسعي الى تعديل أوضاعهم والعودة الى حياتهم الطبيعية .

وأضاف أن الدولة واللجان الأمنية تعمل على افتتاح المراكز في القرى والبلدات القريبة من محيطهم وعليهم محاربة من يحاول منعهم من الوصول اليها.

هذا ولاقى المركز في بلدة حيان الترحيب من السكان المحليين وسكان القرى المجاورة وباشرت اللجان المختصة العمل على تسوية أوضاع من يوجد في حقهم تقارير كيدية ولديهم تخلُف عن خدمة العلم وعن الخدمة الاحتياطية.

وخلال الفترة الماضية، عملت اللجان الأمنية على فتح عدة مراكز للتسوية شملت عدة بلدات منها ، مسكنة ودير حافر في الريف الشرقي وتلعرن في الريف الجنوبي.

تقرير : صالح السليم

وكالة االآن الإعلامية

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى