الجمعة 2022-01-28

أحمد الصالح يفسخ عقده مع الوحدة ويقترب من الجيش

أعلن الوحدة السوري عن فسخ تعاقده مع المدافع أحمد الصالح، بعد يوم واحدٍ من تلقيه دعوة رسمية من المدرب تيتا فاليريو للالتحاق بمعسكر المنتخب السوري في حلب.

وقال الوحدة، أمس السبت، في بيان رسمي: “بعد الاجتماع بين عساف خليفة، عضو مجلس إدارة نادي الوحدة، واللاعب أحمد الصالح، تم الاتفاق على فسخ العقد الموقع بين نادي الوحدة واللاعب، لتمثيل فريق رجال النادي في الموسم الحالي”.

وأضاف: “جاء ذلك للأسباب التالية، عدم قبض اللاعب لدفعته الأولى، المقدرة بـ35 مليون ليرة سورية، بالإضافة لرواتبه الشهرية منذ توقيعه للعقد”.

وتابع: “عدم جهوزية اللاعب البدنية للعب المباريات، حيث يحتاج لفترة قد تصل إلى شهر ونصف على الأقل، بالإضافة لحاجته لإجراء عمل جـ,ـراحي لاستئصال الزائدة في القريب العاجل”.

وأردف: “وهذا إلى جانب عدم رضا اللاعب عن أرضية الملعب التدريبي في النادي، والتي قد تؤثر على إصـ,ـابته، بالإضافة إلى أن الظروف الإدارية والفنية الصعبة التي مر بها النادي، خففت من حماس الصالح ورغبته باللعب لنادي الوحدة في الموسم الحالي”.

وختم النادي: “بناءً على ما تقدم، تم التواصل مع الكابتن ضرار رداوي، مدرب فريق رجال كرة القدم، وتم الاتفاق معه على إنهاء عقد اللاعب، لأن من ليس لديه رغبه في حمل الشعار البرتقالي، فهو مع رحيله أياً يكن اسمه وتاريخه، وعليه تم إنهاء التعاقد بين الطرفين بشكل ودي”.

اقرأ أيضاً

وبحسب موقع “كورة” الرياضي، بدأت مفاوضات نادي الجيش وأحمد الصالح ووصلت لمراحل متقدمة، حيث تم الاتفاق على مدة وقيمة العقد.

ومن المتوقع أن يوقّع أحمد الصالح صاحب 31 عاماً في الأيام المقبلة مع الجيش، بعد رفضه عدة عروض محلية.

وبرز الصالح كأفضل المدافعين في سوريا خلال السنوات الأخيرة، وسبق وخاض عدة تجارب احترافية ناجحة كان أبرزها مع العربي الكويتي، والعهد اللبناني والشرطة العراقي والعربي الكويتي وهيتان جياني الصيني، وغاب عن الملاعب في العامين الأخيرين للإصـ,ـابة.

تابعنا عبر فيسبوك

لايك للمقالة

يسرنا انضمامكم لقناتنا على تيلغرام

لمتابعة أهم الأخبار حمل تطبيق وكالة الآن الإعلامية من جوجل بلاي

Share on facebook
Facebook
Share on twitter
Twitter
Share on telegram
Telegram
Share on whatsapp
WhatsApp
Share on email
Email

أقرأ أيضاًمقالات مشابهة