Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
مجتمع

طرح الفروج المجمد بأسعار مخفضة في صالات السورية بدمشق

بدأ فرع السورية للتجارة بدمشق اليوم طرح مادة الفروج المجمد في صالاته بسعر 7500 ليرة سورية للكيلو غرام الواحد ومادتي الشرحات المجمدة بسعر 11500 ليرة وفخذ وردة مجمد بسعر 7500 ليرة وذلك في إطار التدخل الإيجابي والعمل على توفير المواد بأسعار مدعومة ومخفضة عن أسعارها في الأسواق.

وأوضح رئيس دائرة التسويق النباتي والحيواني بفرع دمشق بشار هدلة في تصريح لـ سانا أن الفروج المطروح بلدي ومذبوح ومنظف في المسالخ الفنية التابعة للمؤسسة السورية للتجارة المراقبة تموينياً وصحياً والمجمدة بالطريقة النظامية التي تحافظ على جودته وسلامته مشيراً إلى رفد جميع الصالات بالمواد بشكل مستمر على مدار الساعة.

كاميرا سانا جالت على عدد من الصالات بدمشق ورصدت آراء المواطنين حيث أشار حمدي عريضة من صالة المجد بالقصاع إلى أهمية طرح هذه المواد خلال الفترة الحالية لأنها موسم أعياد بأسعار أقل من النشرة التموينية فالفروج بـ8700 ليرة والشرحات 14000 ليرة والفخذ وردة 9000 ليرة ما يسمح بشراء كميات اكثر للعائلة بينما حسن المحمد من صالة المزرعة للحوم رأى أن طرح المواد بنفس الوقت في جميع الصالات يسهل الحصول على المادة ويفتح المجال لأخذ الكمية التي يريدها كل مواطن لعائلته.

بدوره أكد غسان جبلاوي بعد شرائه الفروج المجمد من صالة المزة للحوم أنه يقوم بشكل دائم بشراء اللحوم من صالات السورية للتجارة لأنها مراقبة تموينياً وصحياً والسعر وفق النشرة التموينية وأكثر موثوقية إضافة إلى الفروق الكبيرة في الأسعار بين هذه الصالات والأسواق.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى