Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
رياضة

نسور قاسيون يتغلبون على نسور قرطاج في قطر

تغلب المنتخب السوري على نظيره التونسي على أرض ملعب “البيت” في العاصمة القطرية “الدوحة” ضمن منافسات كأس العرب بنتيجة 2 – 0.

بدأ اللقاء بصافرة المكسيكي “فرناندو هيرنانديز غوميز” بثقة وضغط سوري على “نسور قرطاج” أثمر عن هدفٍ مبكر في الدقيقة الرابعة عن طريق المحترف “أوليفر كاسكاو” أربك به حسابات المدرب التونسي “منذر الكبير”، واستمر “نسور قاسيون” بالضغط والهجوم على مرمى التونسي “فاروق بن مصطفى”، كما حاول المنتخب التونسي بعدّة ركلات تهديد مرمى نسور قاسيون “خالد حجي عثمان” الذي تألق بشكل كبير خلال اللقاء وأنقذ المرمى من عدة ركلات محققة.

في الشوط الثاني أيضاً افتتح منتخب سوريا نسور قاسيون التسجيل مبكراً في الدقيقة 47 بتوقيع اللاعب “محمد عنز” ليعزز “نسور قاسيون” من النتيجة، ولكن لم تستلسم “نسور قرطاج” وتابعت هجماتها وضغطها على منتخب سوريا لتحصيل هدفٍ دون أي نتيجة حيث كان “حجي عثمان” مترصد لكل ضربة رغم خطورة بعضها.

وبذلك احتل المنتخب السوري المركز الثالث برصيد 3 نقاط، ويلتقي بنظيره الموريتاني يوم الاثنين 6 كانون الأول الجاري في ثالث مبارياته وآخرها خلال هذا الدور من البطولة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى