الثلاثاء 2021-12-07

نائب سابق يدعو لتشكيل وفد أهلي لزيارة الأسد وإيقاف التجريب الحكومي بالمواطن

دعا النائب السابق في البرلمان السوري، “وضاح مراد”، لتشكيل وفد أهلي ومقابلة الرئيس “بشار الأسد”، معتبراً أن هذا «الحل الوحيد لرفع المعاناة والتخبط والتجريب الحكومي بالمواطن»، على حد تعبيره.

 

وقال “مراد” من خلال منشور رصدته وكالة الآن الإعلامية عبر صفحته الشخصية في فيسبوك، إنه يتمنى على السوريين قراءة دستور بلادهم، ليعرفوا ما لهم وما عليهم، مرفقاً في منشوره صوراً لبعض مواد الدستور، مثل أن «الحكم للشعب وبالشعب ولايجوز لأي فئة ولاحزب احتكاره، وهذا المهم والأهم استئثار حزب أو فئة أو جماعة مخالف للدستور ! علينا جميعا المشاركة والمطالبة بتفعيل دور الشعب حقاً بالقرارات ولا تقولوا هناك مجلس شعب فالجميع يعرف ما هو مجلس الشعب!».

وأضاف النائب السابق: «علينا مطالبة السيد رئيس الجمهورية الشرعي (وهو الوحيد الشرعي)، وتقديم الاقتراحات والحلول له والوقوف معه جميعا يدا واحدة لتنفيذها، لرفع الجور والضيم والعازة عن شركائنا المواطنين، فالحكومة وجميع السلطات عليها أن تعي وتفهم وتؤمن بأنها تعمل عند الشعب وللشعب وليس الشعب يعمل عندها!!!، فالشعب هو من يُعطيها رواتبها وهو من يوظّفها لخدمته، ويجب علينا جميعا كمواطنين أن يكون لنا الرأي في وضع سياسات الدولة اقتصادية أم سياسية».

اقرأ أيضاً

No Content Available

يذكر أن النائب السابق، “وضاح مراد”، كان من أكثر النواب إثارة للجدل من خلال منشوراته عبر مواقع التواصل الاجتماعي، إلا أنه لم ينجح في الانتخابات البرلمانية العام الجاري.

تابعنا عبر فيسبوك

لايك للمقالة

يسرنا انضمامكم لقناتنا على تيلغرام

لمتابعة أهم الأخبار حمل تطبيق وكالة الآن الإعلامية من جوجل بلاي

Share on facebook
Facebook
Share on twitter
Twitter
Share on telegram
Telegram
Share on whatsapp
WhatsApp
Share on email
Email

أقرأ أيضاًمقالات مشابهة