السبت 2022-01-29

بمشاركة 26 شركة ومؤسسة افتتاح معرض التوظيف للباحثين عن العمل بحلب

تحت عنوان ” العلم والعمل” تم افتتاح معرض التوظيف للباحثين عن العمل بحلب وذلك بمشاركة 26 شركة ومؤسسة…
– انطلقت فعاليات اليوم الأول لمعرض التوظيف الذي تنظمه لجنة شباب الأعمال ضمن مقر غرفة صناعة حلب الكائن في منطقة السبع بحرات والذي سيستمر لمدة ثلاثة أيام يُقدم فيها عروض و فرص عمل مختلفة ضمن المنشآت الصناعية المخصصة للصناعات النسيجية والأدوية والمجال السياحي بالإضافة إلى المؤسسات التعليمية و المصارف والمنظمات الدولية .

 

بمشاركة 26 شركة ومؤسسة افتتاح معرض التوظيف للباحثين عن العمل بحلب

إلتقت وكالة الآن الإعلامية الأستاذ / حسام الدين ششمان/ رئيس لجنة شباب الأعمال في غرفة صناعة حلب الذي تحدث عن انطلاقة هذا المعرض للموسم الرابع على التوالي والخاص بغرفة الصناعة حيث أشار الى أن الغاية من هكذا معارض هي تمكين الشباب واتاحة الفرصة لهم للدخول المباشر الى سوق العمل خاصة ونحن في فترة تفتقد لليد العاملة ضمن عدة مجالات وصناعات ..

كما أوضح الأستاذ /توفيق وزاج/ أحد المشاركين ضمن جناح شركة المنصة لتنمية الرأسمال البشري بأن مشاركتهم هي لإستقطاب الأشخاص الجيدين والجادين في البحث عن العمل ضمن الكفاءات والخبرات التي يحتاجها سوق العمل .

بمشاركة 26 شركة ومؤسسة افتتاح معرض التوظيف للباحثين عن العمل بحلب

اقرأ أيضاً

المهندسة/ يمان طباخ/ مديرة فرع حلب لتطبيق Address هي أيضاً أحد المشاركات والراعي لمعرض التوظيف من خلال تقديم تطبيق مختص بجمع كل المتقدمين لطلبات التوظيف عن طريق استقبال السيرة الذاتية إلكترونياً لتتم عملية الأتمتة لها وفرزها ضمن كل اختصاص تحتاجها الشركات المشاركة والتي بدورها تقدم الشواغر المتوفرة لديها مع قائمة للأوراق والشهادات والخبرات المطلوبة .

كما أكد السيد /لورانس عبود /مدير فندق أرمان الحمدانية المشارك ضمن جناح متخصص بإدارة الفنادق والمنشآت السياحية ومركز تدريب وتطوير لإدارة المؤتمرات والمعارض ليفتح الفرصة للراغبين بالعمل من فئة الشباب وتشجيعهم على الدخول في ميدان العمل ليساهموا في التطوير والحد من هجرة العاطلين عن العمل ومن أجل رفد الطاقات الايجابية وتسخيرها ضمن سوق العمل .

 

تقرير وتصوير : ساهر العطار – رجاء محمد

تابعنا عبر فيسبوك

لايك للمقالة

يسرنا انضمامكم لقناتنا على تيلغرام

لمتابعة أهم الأخبار حمل تطبيق وكالة الآن الإعلامية من جوجل بلاي

Share on facebook
Facebook
Share on twitter
Twitter
Share on telegram
Telegram
Share on whatsapp
WhatsApp
Share on email
Email

أقرأ أيضاًمقالات مشابهة