الأربعاء 2022-01-26

افتتاح سوق العيلة في اللاذقية

بمشاركة شركات صناعية وطنية وفعاليات وجمعيات أهلية وخيرية.. افتتح محافظ اللاذقية إبراهيم خضر السالم وأمين فرع اللاذقية للحزب المهندس هيثم إسماعيل ورئيس مجلس المحافظة المهندس تيسير حبيب مساء اليوم “سوق العيلة” في حديقة البطرني وامتداد الكورنيش الغربي .

 

اقرأ أيضاً

وتضمن السوق نحو 75 جناحا توزعوا بين 35 جناحا في حديقة البطرني و 40 جناحا على الكورنيش عرض المشاركون فيها منتجاتهم من مواد غذائية واستهلاكية والبسة ومستلزمات مدرسية وأعمال يدوية ومنظفات مع عروض تخفيضات وحسومات تصل حتى 40 بالمئة.
وأكد المحافظ السالم أن سوق العيلة هو تتويج لمبادرة السيدة أسماء الأسد في مساعدة العائلات على امتداد المحافظات ومنها اللاذقية وتنظيم الدعم عبر توفير مختلف المنتجات بأسعار تقارب التكلفة مشيراً إلى التسهيلات التي قدمتها المحافظة من حيث اختيار الموقع وتجهيزه بكافة المستلزمات معربا عن امله بأن تثمر هذه الجهود في التخفيف من الأعباء التي يتحملها المواطنون في ظل الظروف الصعبة التي تمر بها سورية.
وفي الوقت نفسه افتتح سوق العيلة أيضا في ساحة السيد الرئيس بمدينة جبلة بمشاركة نحو 20 فعالية قدمت منتجاتها مباشرة أمام المواطنين بأسعار مخفضة ضمن السعي لكسر حلقات الوساطة التجارية وتوفير تنوع بالمعروضات بأسعار
مخفضة .
ولفت نائب رئيس رئيس المكتب التنفيذي المهندس فراس السوسي أن الغرض من السوق توفير احتياجات الأسرة بأسعار مناسبة لاسيما المستلزمات المدرسية مع اقتراب العام الدراسي.
وبين أن المحافظة عملت على توفير كل مستلزمات السوق بالتعاون مع المؤسسات والجهات العامة المعنية والجمعيات الأهلية والخيرية والفعاليات الاقتصادية مؤكدا الاستمرار في إقامة هذه الفعاليات بشكل دوري.
كما اقيم السوق في ( الكراج الجديد) بمدينة القرداحة و (السوق الشعبي) بمدينة الحفة بهدف توفير أسواق لبيع المستلزمات المدرسية والمساهمة في تلبية جزء مهم من حاجة الأسر من المواد التي توفرها هذه الأسوق .
حضر افتتاح السوق بمدينة اللاذقية عضوا المكتب التنفيذي علي يوسف وايمن أسطة وأعضاء قيادة فرع اللاذقية للحزب ورئيس مجلس مدينة اللاذقية وأعضاء المكتب التنفيذي بالمجلس ومديرو التجارة الداخلية وحماية المستهلك والشؤون الاجتماعية والعمل وفرع المؤسسة السورية للتجارة.
تقرير : احمد_تركي_احمد – اللاذقية

تابعنا عبر فيسبوك

لايك للمقالة

يسرنا انضمامكم لقناتنا على تيلغرام

لمتابعة أهم الأخبار حمل تطبيق وكالة الآن الإعلامية من جوجل بلاي

Share on facebook
Facebook
Share on twitter
Twitter
Share on telegram
Telegram
Share on whatsapp
WhatsApp
Share on email
Email

أقرأ أيضاًمقالات مشابهة