حوادث

القبض على عشر أشخاص من تجار و مروجي المخدرات في دمشق

تمكن فرع مكافحة المخدرات في دمشق من إلقاء القبض عشر أشخاص من تجار ومروجي المخدرات في مدينة دمشق وريفها، وبالتحقيق معهم اعترفوا بحيازتهم المواد المخدرة وترويجها وتعاطيها والمتاجرة فيها،وتمت مصادرة ” 7 ” كغ من المواد المخدرة، وفق الآتي:

 

– توقيف أربعة أشخاص أثناء تعاطيهم سجائر ممزوجة بمادة الحشيش المخدر في محلة “القشلة” بدمشق حيث اعترف أحدهم أنه يخفي كمية من مادة الحشيش المخدر في منزله وبتحري منزله عُثر فيه على كمية / 2.200/ اثنان كيلو ومئتان غرام من مادة الحشيش المخدر وميزان الكتروني.

– توقيف ثلاثة أشخاص في محلة “جرمانا” بريف دمشق، والعثور على كمية / 1.200/ كيلو ومائتي غرام من مادة الحشيش المخدر في منزل أحدهم.

– توقيف شخصين في محلة “كفرسوسة” على متن دراجة نارية نوع (بارت)، والعثور بحوزتهما على كمية /1/ واحد كيلو غرام من مادة الحشيش المخدر، وبتحري منزل أحدهما ضبط فيه كمية /2/ اثنان كيلو غرام من مادة الحشيش المخدر ومسدس خلبي غير صالح للاستعمال.

– توقيف شخص في محلة “كفرسوسة”، وبتفتيش منزله عُثر فيه على كمية /1/ واحد كيلو غرام من مادة الحشيش المخدر، وميزان الكتروني.

 

تمت مصادرة المواد المخدرة، ومازالت التحقيقات مستمرة مع المقبوض عليهم لكشف جميع المتورطين في القضية لاتخاذ الإجراءات اللازمة بحقهم .

زر الذهاب إلى الأعلى