Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
مجتمع

موظفو اللاذقية : زيادة الرواتب جاءت في وقتها المناسب

لاقى مرسوم زيادة الرواتب فرحا كبيرا لدى عدد كبير من موظفي القطاع العام في اللاذقية الذين وصفوا المرسوم بأنه جيد جدا وجاء في الوقت المناسب بعد صدور تعديل سعر المازوت والخبز ليل أمس، معربين عن أملهم بأن تقوم مديرية التجارة الداخلية وحماية المستهلك بدورها في ضوء قانون حماية المستهلك رقم ٨ وتضبط إيقاع الأسواق حتى لا تشهد الأسعار ارتفاعاً جنونياً لا تجدي معها زيادة الرواتب نفعاً.

 

محمد علي موظف في مديرية التربية قال : جاءت زيادة الرواتب مكرمة من السيد الرئيس بشار الأسد لتلبية احتياجات المواطنين وخاصة في ظل ارتفاع الأسعار وغلاء ظروف المعيشة، محذراً من خطورة موجة ارتفاع أسعار بعد الزيادة، مطالباً بضرورة العمل على الحفاظ على مستوى الأسعار خوفاً من أن تفقد الزيادة في الرواتب قيمتها الحقيقية.

 

بدوره قال الموظف في الخدمات الفنية احمد الشاطر ان الزيادة هي حل جيد لتأمين متطلباتنا المعيشية والتخفيف عن المواطن بعض أعباء الحياة.

 

من جهة اخرى قالت حنان علي موظفة في مشفى تشرين : باعتباري لست متزوجة وليست لدي مسؤوليات عائلية، فإن هذه الزيادة ستغطي إلى حد ما متطلبات حياتي اليومية.

 

وفي المقابل يتخوف عدد كبير من المواطنين من ارتفاع جنوني للاسعار بعد صدور الزيادة وارتفاع سعر المازوت

تقرير : احمد تركي احمد – اللاذقية

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى