Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
مجتمع

انطلاق فعاليات المعرض الدولي للبناء /بيلدكس/ بمشاركة 215 شركة عربية وأجنبية

انطلقت اليوم في مدينة المعارض فعاليات الدورة الثامنة عشر للمعرض الدولي للبناء و التعمير ” معرض بلديكس “.

 

بحضور وزير الأشغال العامة و الاسكان ووزير الصناعة وعدة وفود مشاركة من دولٍ عديدة عربية و أجنبية ” مصر و إيران و روسيا ” .

بالإضافةِ إلى عددٍ كبير من الشركات السورية و رجال الأعمال و حضور رسمي من المسؤولين في الجهات المعنية و مدراء مشتريات و صناعِ قرار …

ضمت فعاليات المعرض 215 شركة التي تتضمن :

مواد البناء و الإعمار و الاكساء و معدات التكييف و التبريد و التهوية و تقنيات الماء والفلاتر و الطاقة الشمسية و البيئة و الحجر و أنواع الرخام المختلفة و الدهان ومواد العزل و أنظمة الأمان و السلامة و الإضاءة ومعرض للمفروشات و الديكورات المنزلية و أقسام عديدة من لوازم الأثاث و معدات التجهيز و البناء ..

تعدّ هذه الفعاليات الأهم على الإطلاق في ظل العقوبات و الظروف الراهنة التي تمر يها البلاد ، ف من خلالها تستطيع الشركات المختصة في مجال تشييد البناء و الاعمار استثمار فرصهم المتاحة من اجل التنفيذ المناسب ، و خلق واقع اقتصادي جديد .

أما مدير المعرض المهندس ” علاء هلال ” أوضح أنّ

معرض بيلدكس عاد اليوم بعد توقفه خلال سنوات الحرب و كسب مصداقية وثقة الجميع و هي تعمل منذ عام 1996 و رغم الحصار والظروف الصعبة التي حرمت الشركات العالمية من المشاركة بالمعرض إلا أنهُ هناكَ تحدّي واضح للعودة من جديد مشيراً على اصرار الشركات متابعة نهج وشعار الأمل بالعمل من خلال العودة القوية للانتاج بالصناعة.

يُذكر أن معرض بيلدكس الذي انطلق من 24 و سيستمر إلى 28حزيران الجاري كان بوابة رئيسية للعديد من الشركات الدولية للدخول بسوق العمل العربي و المحلي قبلَ الحرب ..

و الآن المعرض ينهض من جديد و ينتعش من رقدة الحرب التي طالَ أمدها و يحيي الاقتصاد من جديد .

 

تقرير : مي منصور

تصوير : بكري مارديني

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى