Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
أخبار

تكريم عدد من ذوي الشهداء الرياضيين في المنتخبات الوطنية لمختلف الألعاب الفردية والجماعية

برعاية محافظة اللاذقية وبالتعاون مع الاتحاد الرياضي العام تم تكريم عدد من ذوي الشهداء الرياضيين في المنتخبات الوطنية لمختلف الألعاب الفردية والجماعية في الاتحاد الرياضي العام..بدعم من رجل الاعمال مازن الترزي.

 

وأكد محافظ اللاذقية ابراهيم خضر السالم في كلمة له خلال حفل التكريم ..” ان ذوي الشهداء هم خير المعلمين والمعلمات في هذه الحياة.. لأن الامهات والآباء العظماء هم الضمان والدرع الحصين لحماية البلد”.. موضحا أن المحافظة حين تكرم شهداء الرياضة فهي تكرم الوطن والشعب معا لأن “الرياضيين كانوا رسلا للوطن في انتصاراته في ميادين مختلفة لا تقل أهمية عن ميادين القتال”.

ووجه المحافظ السالم تحية الاكبار والإجلال لأرواح الشهداء الأبرار الذين رووا بدمائهم الزكية تراب الوطن الطاهر على امتداد الجغرافيا السورية.

 

بدوره أشار رئيس الاتحاد الرياضي العام فراس معلا إلى أنه كما اعتاد الرياضيون رفع علم سورية عاليا في المحافل الدولية أيضا لم يتوانوا عن أداء واجبهم المقدس في الدفاع عن تراب الوطن في وجه الإرهاب الذي حاول العبث بأمن الوطن وقدموا الكثير من الشهداء على مدى السنوات العشر الماضية لافتا إلى أنه يتم اليوم تكريم 35 أسرة من ذوي شهداء المنتخبات الوطنية للرياضات المسجلة في الاتحاد الرياضي العام.

من جهته لفت رجل الأعمال #مازن_الترزي إلى أن الكلمات تقف عاجزة أمام عظمة فعل الشهادة إذ لا يوجد عطاء يوازي عطاء الشهيد لبلاده ولا عطاء يوازي عطاء الأسرة التي تقدم أرواح أبنائها فداء لتراب وطنهم موضحا أن دماء الشهداء هي الطريق الذي ستسلكه الأجيال القادمة ومنارة تهتدي بها على مر العصور.

 

حضر التكريم امين فرع اللاذقية للحزب المهندس هيثم اسماعيل وقائد المنطقة الساحلية ورئيس جامعة تشرين ورئيس مجلس المحافظة وعدد من ضباط الجيش والقوات المسلحة واعضاء مجلس الشعب والمكتب التنفيذي بالمحافظة وفرع الحزب والاتحاد الرياضي العام ورئيس فرع الاتحاد باللاذقية.

 

تقرير : احمد تركي احمد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى