محليات

مدير تربية اللاذقية عمران أبو خليل تصحيح الأوراق الإمتحانية على قدمٍ وساق لحصول الطالب على العلامة التي يستحقها

متابعة لما تقوم به مديرية التربية في اللاذقية من الإشراف على المراكز وضبطها ومراقبة سير عمل العملية الامتحانية كان لوكالة الآن الإعلامية متابعة عمل مراكز التصحيح في المحافظة.

 

مدير تربية اللاذقية عمران أبو خليل تصحيح الأوراق الإمتحانية على قدمٍ وساق لحصول الطالب على العلامة التي يستحقها

رافقنا المعاون المساعد للتعليم الثانوي ياسر حنونة ضمن متابعتنا الى مراكز تصحيح مواد_الرياضيات_اللغة _الفرنسية_التاريخ_الفيزياء_العلوم.

أكد ممثلو الفروع أن عملية تصحيح الأوراق الإمتحانية تسير بدقة متناهية مع جو من العمل الدؤوب بين الزملاء التربويون وذلك من أجل اعطاء الطالب حقه في العلامة المستحقة له

استقبل مركز تصحيح الرياضيات 12450 ورقة إجابة يعمل على تصحيحها 220 مصححاً وتلقى مركز اللغة الفرنسية 14563 ورقة إجابة بعدد مصححين 127 مدرّساً ومدرّسة أما مجموع الأوراق بمركز تصحيح مادة التاريخ فقد بلغ 8000 ورقة إجابة بعدد مصححين 79 مصححاً وبلغت نسبة الإنجاز حوالي40%.

كما استقبل مركز مادة العلوم 16000 ورقة إجابة بعدد مصححين200 مدرّس ومدرّسة أما بالنسبة الى مركز الفيزياء فقد أنهى تصحيح أوراق الفرع العلمي وبدأ بأوراق الثانوية المهنية الصناعية.

عمران ابو خليل مدير تربية اللاذقية في تصريح لوكالة الآن الإعلامية أوضح أن عملية التصحيح تسير على قدمٍ وساق وبدقة وحرفية مع التوصية لزملائنا في التصحيح أن يبذلوا قصار جهدهم في الاهتمام بورقة الطالب لأنها تحدد مستقبله ودون التسرع بالتصحيح ولا سيما أننا في هذا العام نصحح لجميع القطر مادة التربية الصناعية المهنية واستخدامنا لهذا العمل اختصاصيون من جميع المحافظات.

أبو خليل أثنى بالشكر على جميع التربويين القائمين في عملية التصحيح لجهودكم المبذولة وتمنى النجاح والتوفيق لجميع التلاميذ والطلبة في القطر.

 

رنا علوش – اللاذقية

زر الذهاب إلى الأعلى