الأربعاء 2022-01-26

صفاء سلطان تكشف حقيقة انسحاب جورج وسوف من الحفل الجماهيري في اللاذقية بالأمس

خرجت الفنانة السورية صفاء سلطان عن صمتها ونفت الأنباء المتداولة عبر السوشال ميديا حول انسحاب سلطان الطرب جورج وسوف من الحفل الجماهيري الذي أحياه ليلة أمس في محافظة اللاذقية بمناسبة فوز الدكتور بشار الأسد بالانتخابات الرئاسية.

كان الي شرف تقديم سلطان الطرب جورج وسوف الغالي ابو وديع واستمتعت بالغناء بالكورال بأجمل اغانيه …كل الشكر لكل القائميين…

تم النشر بواسطة ‏‎Safaa Sultan‎‏ في الخميس، ٣ يونيو ٢٠٢١

 

ونشرت صفاء سلطان مقطع فيديو من الحفل عبر حسابها على “انستغرام” وعلقت بالقول: “كان الي شرف تقديم سلطان الطرب جورج وسوف الغالي ابو وديع واستمتعت بالغناء بالكورال بأجمل اغانيه …كل الشكر لكل القائميين على هالحفل الجميل وجمعة فرح يارب تضل دايمه بكل سوريا”.

 

وأضافت: “ولا صحة عن خبر انسحاب الفنان الغالي جورج من الحفل استمتعنا لأخر وقت الرجاء عدم اطلاق شائعات غير صحيحه ..كل الحب لكل حدا كان موجود والشكر الاجمل لمخرج الحفل جود سعيد الصديق الغالي يعطيك العافية”.

اقرأ أيضاً

وكان قد تصدر الفنان جورج وسوف مواقع التواصل الاجتماعي خلال الساعات الفائتة بعد تداول فيديو مجزأ له وهو يحاول ابعاد الجمهور عن المنصة، ليقول لهم في منتصف الأغنية : “تصبحوا على خير”، لكن وفق ما ذكرت سلطان أن جورج وسوف لم ينسحب من الحفل وانما الفيديو تجزأ.

وشهدت الحفلة التي أحياها كل من جورج وسوف و الفنان وفيق حبيب ومحمد المجذوب وحنين القصير حضور جماهيري لافت، كما شارك بالحفل نجوم مسلسل “ضيعة ضايعة” وقدمواً عرضاً مسرحياً.

 

ورغم الاشادات بالفعالية الا انها تعرضت للانتقادات عبر السوشال ميديا بسبب سوء التنظيم ومحاولة الجهور اقتحام المسرح أثناء فترة غناء الفنانين لالتقاط الصور التذكارية معهم.

تابعنا عبر فيسبوك

لايك للمقالة

يسرنا انضمامكم لقناتنا على تيلغرام

لمتابعة أهم الأخبار حمل تطبيق وكالة الآن الإعلامية من جوجل بلاي

Share on facebook
Facebook
Share on twitter
Twitter
Share on telegram
Telegram
Share on whatsapp
WhatsApp
Share on email
Email

أقرأ أيضاًمقالات مشابهة