أخبارمحلية

جرحى الجيش والقوات الرديفة ينتخبون : الإنتخابات هي تعبير عن إرادة السوريين

رغم جراحهم أصروا على المشاركة في الاستحقاق الدستوري الأهم بنفس إصرارهم وعزيمتهم في الدفاع عن وطنهم ضد الإرهاب وأكدوا أن مشاركتهم بانتخاب رئيس الجمهورية العربية السورية هي استمرار لمسيرة التضحيات التي بذلها أبطال الجيش العربي السوري في مواجهة الإرهاب.

عدد من جرحى الجيش العربي السوري والقوات الرديفة أشاروا خلال تصويتهم في المركز الانتخابي بمبنى محافظة دمشق في تصريح لمندوب سانا اليوم منهم عبد الغني محمود صباغ ومصطفى خالد إبراهيم إلى أن المشاركة بالانتخابات تعبير عن إرادة السوريين بالنصر والحياة مؤكدين أنهما انتخبا المرشح الذي سيكون قوة تلئم الجراح وتستجيب لتطلعات السوريين.

الجرحى أحمد محمد صابرين ومؤيد عبد الله جالسه وصبحي الطرابلسي أكدوا أن المشاركة الكثيفة بالانتخابات سترسخ سيادة سورية واستقلال قرارها مبينين أن التضحيات مهما كانت كبيرة تصغر في سبيل الوطن وأبنائه ليعيشوا بأمن وأمان.

صوت المواطن السوري اليوم هو صوت الحق ومشاركتنا تعبير عن خياراتنا الوطنية وأولوياتنا في المرحلة القادمة هذا ما أكده الجريحان علي محمود ووليد الخلف وأيده الجريحان عبد الرزاق الجدوع ووسام إبراهيم محمد لافتين إلى أن الاقتراع حق وواجب وطني كفله الدستور لاختيار من يمثل ويعكس إرادة الشعب وآماله مشيرين إلى أنهم انتخبوا المرشح الأنسب للمرحلة القادمة.

 

المصدر : سانا

زر الذهاب إلى الأعلى