السبت 2022-01-29

السويداء : إقبال لافت على صناديق الإقتراع

تقاطر عدد كبير من المواطنين إلى المراكز الانتخابية في محافظة السويداء منذ ساعات الصباح الباكر للمشاركة بالانتخابات الرئاسية في صورة تعكس عمق انتمائهم الوطني.

ففي المركز الانتخابي بقرية مفعلة بريف السويداء الشرقي الذي شهد إقبالاً كبيراً من الناخبين منذ الساعة الأولى لفتح باب الاقتراع مرددين الأهازيج الوطنية لفت الشاب لؤي غانم لمراسل سانا إلى أنه جاء قبل فتح الصناديق ليكون أول الناخبين انطلاقاً من واجبه الوطني وحقه الديمقراطي في اختيار المرشح الأجدر لقيادة سورية إلى بر الأمان.

وأشارت نصرة العمار إلى أنها أتت باكراً لتدلي بصوتها وفاء لدماء الشهداء وبطولات الجيش العربي السوري وتضحياته بينما أكد العم نسيب الزيلع 83 عاماً الذي جاء يتكئ على عكازه بمساعدة أقاربه حرصه على المشاركة باكراً في الانتخابات تأكيداً على استقلالية القرار السوري والتطلع لبناء مستقبل سورية.

ولفت المربي بشار نصار إلى أن الإقبال الكبير يعد تعبيراً صادقاً عن إرادة السوريين لبناء مستقبل بلدهم.

وفي مدينة شهبا أشار تيسير غرز الدين إلى أنه جاء للمشاركة بالاستحقاق منذ ساعات الصباح الباكر للمساهمة في بناء الوطن فيما أكد المزارع سمير العلي أنه مارس حقه الانتخابي بكل حرية.

ولفت بشير الشحف إلى أنه جاء للإدلاء بصوته ليسهم مع أبناء وطنه بإنجاح هذا الاستحقاق الذي هو تأكيد لانتصارات جيشنا الباسل وتتويج لمسيرة الصمود فيما أشار نبيل عبيد إلى أنه صوت للتعبير عن رأيه واختيار المرشح الأنسب.

ووفقاً للشابة عهد سلوم فإن الوطن يتطلب من أبنائه خاصة جيل الشباب التواجد في جميع الاستحقاقات الدستورية ومنها انتخابات رئيس الجمهورية حيث تكون المشاركة بمثابة رسالة للعالم بأن سورية قوية صامدة.

اقرأ أيضاً

وبحسب عضو لجنة الصندوق الانتخابي في مركز مدرسة الشهيد فؤاد حرب عدوان مراد فإن عمليات الانتخاب بدأت منذ السابعة صباحاً بشكل ميسر وسري وتم التأكد من خلو الصندوق من أي أوراق قبيل بدء الاقتراع وتجهيز الغرفة السرية.

وفي المركز الانتخابي بمحافظة السويداء لفت خالد خير إلى أن المشاركة في هذا الاستحقاق واجب وطني على كل مواطن لإفشال المخططات المعادية والنهوض بالبلد فيما قال ناجي أبو فخر: إن المشاركة الفاعلة من كل أبناء الوطن في هذا اليوم هي انتصار للشعب السوري ولسورية ولدماء الشهداء.

وفي أحد المراكز الانتخابية بمدينة صلخد قال الشاب علاء زرقطة: شاركت لإثبات إرادة الشعب السوري في انتخاب رئيس الجمهورية فيما قال أبو عمار قدمت وابني الصغير باكراً للإدلاء بصوتي لأن الانتخاب حق دستوري وواجب وطني.

وفي المركز الانتخابي بكلية التربية في السويداء أشار الطالب جدعان الجباعي إلى قدومه مع زملائه باكراً للمشاركة والإسهام ببناء مستقبل سورية ودعم انتصارات جيشنا الباسل على الإرهاب فيما قالت الشابة زينة رزق: صوتت للمرشح الأنسب لقيادة سورية.

 

المصدر : سانا

تابعنا عبر فيسبوك

لايك للمقالة

يسرنا انضمامكم لقناتنا على تيلغرام

لمتابعة أهم الأخبار حمل تطبيق وكالة الآن الإعلامية من جوجل بلاي

Share on facebook
Facebook
Share on twitter
Twitter
Share on telegram
Telegram
Share on whatsapp
WhatsApp
Share on email
Email

أقرأ أيضاًمقالات مشابهة