Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
أخبار

من اجواء العملية الإنتخابية في ريف إدلب

شهدت مناطق ريف إدلب المحررة إقبالا جماهيريا ً كبيرة للمشاركة في العملية الإنتخابية وشهدت مراكز الإقتراع حضورا ً من قبل الإهالي منذ الصباح الباكر .

وأوضح سعود الفارس رئيس المركز الانتخابي في أبو دالي أن نسبة الإقبال جيدة حتى الآن ونتوقع أن تشهد ازدياداً خلال الساعات المقبلة.

وأكد الناخبون دهام شلاش الفارس وأحمد المبارك ووليد مسلماني أنهم كانوا في انتظار هذا اليوم بفارغ الصبر ليقولوا كلمتهم ويعلنوا موقفهم بكل صدق وعفوية انهم مع سورية الإعمار التي ستبقى وطنا للجميع مشيرين إلى أن المشاركة في الانتخابات عربون وفاء لدماء الشهداء الذين ضحوا بأرواحهم لنستعيد حريتنا.

وفي مركز التح الانتخابي في ريف إدلب المحرر أكد رئيسه مصطفى العرنوس أن العملية الانتخابية تسير بكل يسر ودون أي معوقات والناخبون يدلون بأصواتهم بكل مسؤولية وأمانة وانتماء وطني مضيفاً إن أبناء التح كغيرهم من أبناء وطنهم يعلنون كلمتهم الفصل بأنهم مع سورية ورئيسهم المنتحب سيصلون إلى بر الأمان.

وعن الدافع وراء مشاركتهم في الانتخابات بين سليمان العرنوس ونداء الغجر ويحيى الرشيد من أهالي التح أنهم أدلوا بأصواتهم اليوم من أجل سورية بشكل عام وبلدتهم بشكل خاص التي طالما افتقدت أجواء الأمان لعدة سنوات جراء السيطرة عليها من قبل الإرهابيين وهي اليوم تتنفس الحرية والديمقراطية والحياة المستقرة وتعيش عملية إعمار متتالية وبالتالي ستكون الانتخابات دافعاً قوياً لها لكي تعود كما كانت في السابق مصدر إنتاج ونشاط زراعي يعود بالنفع على أهلها.

المصدر: سانا

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى