Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
أخبار

المقداد: من قام بالاعتداءات، قطاع طرق ومرتزقة ولا يعبرون عن الشعب اللبناني

قال وزير الخارجية والمغتربين الدكتور فيصل المقداد إن “العالم يراقب ويعرف أهمية الانتخابات الرئاسية في سورية ويعرف أن السوريون مارسوا حقهم الدستوري بكل شرف وعزة ما أدهش كل شعوب العالم وقادتها”.

وأكد المقداد في اتصال هاتفي مع إذاعة “شام أف أم“، أن سورية تحظى بدعم شعبها في حريتها واستقلالها وفي حربها على الإرهاب وحريتها وتحديها للعقوبات.

وحول ما حدث اليوم من اعتداء على السوريين في لبنان، قال المقداد” ندين من قام بالاعتداءات وهم قطاع طرق ومرتزقة ولا يعبرون عن الشعب اللبناني وأخلاقه ولن نتأثر بمثل هذه الأحداث ونحيي كل من وقف مع السوريين ونقول لهم أن السوريين سيدافعون عنكم”.

وأضاف، “هناك تنسيق مع الفعاليات الحكومية والحزبية في لبنان لتلافي هذه الأحداث وأشكر القوات الأمنية اللبنانية لاتخاذها الإجراءات اللازمة”.

وعلق المقداد على الموقفين الألماني والفرنسي قائلا: ” إن منع ألمانيا السوريين من حقهم في الانتخاب يوضح أن مسألة الديموقراطية وحقوق الإنسان لديهم دعاية وتضليل”.

وفيما يتعلق بفرنسا، قال المقداد “نأمل أن تكون الموافقة الفرنسية خطوة في الاتجاه الصحيح وعلينا أن نراقب التطورات أكثر”

كما تحدث الوزير عن العلاقات مع السعودية، مشيرا إلى أن سورية تأمل “ببناء أفضل العلاقات مع الدول العربية ونرحب بأي مبادرة لتصحيح العلاقات ونحمل بعض الدول مسؤولية إطالة أمد الخلاف”.

ورفض الوزير المقداد التحدث عن تركيا قائلا “إنهم لا يستحقون منا أن نشغل وقتنا بهم وذلك لعدائهم المعلن لشعوب العالم ودعمهم الإرهاب وهم من حرموا أهلنا بالحسكة من المياه ويمارسون ممارسات متوحشة تتنافى مع القانون الدولي”.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى