Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
مجتمع

الوزير سارة: استنفار كافة الجهود لتغطية انتخابات السوريين في الخارج

دعا وزير الإعلام عماد سارة اليوم الكوادر الإعلامية في المؤسسات الرسمية إلى استنفار كافة الجهود والتنسيق على مدار الساعة مع المراسلين والسفارات السورية والمغتربين السوريين واتحاد الطلبة لنقل الصورة الحقيقة ليوم الانتخابات الرئاسية للسوريين في الخارج مؤكدا ان هذا الحدث يعكس ارادة السوريين وتحديهم لكل من يحاول فرض أجنداته السياسية على سورية.

 

وخلال اجتماعه مع مدراء المؤسسات الإعلامية والكوادر الإعلامية والفنية والتقنية في وزارة الإعلام لمتابعة آخر التحضيرات لتغطية انتخابات السوريين في الخارج نوه الوزير سارة بغيرية السوريين في المغتربات و وطنيتهم التي تجلت في التعبير عن تصميمهم المشاركة في الانتخابات واختيار رئيس بلدهم رغم كل الضغوط التي تمارس ضدهم.

وأشار إلى الحرب الإعلامية والنفسية التي تشن ضد سورية ومؤسساتها بهدف شيطنة كل شيء فيها مؤكداً انه من واجب الإعلام الوطني الذي واكب انتصارات الجيش العربي السوري في حربه ضد الإرهاب ونقل حقيقة تضحيات جنوده للحفاظ على تراب الوطن أن يكون على قدر المسؤولية في هذه المهمة الوطنية المتمثلة بنقل الصورة الحقيقة للانتخابات الرئاسية وسير هذه العملية بمصداقية للعالم أجمع.

واثنى وزير الإعلام على الجهود المبذولة من الكوادر الإعلامية للدفاع عن سورية وقضاياها والتي تعكس عمق انتمائهم الوطني.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى