Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
مجتمع

دعماً لـ الانتخابات الرئاسية في سورية .. فنانون سوريون يطلقون أغاني وطنية

أطلق فنانون سوريون أغاني وطنية ، دعماً لـ الانتخابات الرئاسية في سورية ، وبهدف بث روح المحبة والتآخي بين أبناء البلد الواحد سورية ، وتشجيعهم على المشاركة الواسعة في الاستحقاق الوطني المُقبل ، والتأكيد على أن هذه المشاركة واجب وحق على الجميع .

ومن بين هذه الأغاني ، أغنية “بلدي سورية” للفنان “محمد باش” وأغنية “صوتنا لمين” للفنانة “حنين” ، اللتان تعرضان حالياً على القنوات الوطنية السورية ، بإشراف ورعاية من وزارة الإعلام في سورية .

ومن بين كلمات أغنية “محمد باش” : “بلدي سورية هي أهل مروة وعز نفس .. صبر نواعير الحموية بيعطي أهل الصبر دروس .. من حلب للاذقية للناس الحلوة بطرطوس .. من عزة أرض السلمية .. جينا خد الشام نبوس” .

وجاء في أغنية الفنانة “حنين” : “العالم كلو عينو علينا .. بدو يعرف صوتنا لمين” .

كما جسدت الأغاني النسيج والتلاحم الوطني ، واستعرضت لقطات لمواطنين سوريين داخل وخارج سورية وهم يرفعون الأعلام واللافتات في الأسواق والشوراع وأماكن العمل ، والتي تحمل كلمات تدعو المواطنين للتوجه إلى صناديق الاقتراع والانتخاب من أجل تقرير مصير الوطن .

وكما كان لفرقة تكات بصمتها  دائماً بأغاني التراث والفلكلور السوري اطلقت اليوم أغنية (بكتب أسمك يابلادي) التي أشرفت عليها ورعتها وزارة الإعلام أيضاً

الجدير ذكره أنه تم تحديد موعد الانتخابات الرئاسية داخل سورية في 26 الشهر الجاري ، و 20 الشهر للمواطنين المقيمين خارج سورية .

 

خاص – وكالة الآن الإعلامية

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى