Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
مراسيم وقوانين

 بمشاركة/43/ جناحاً محافظ حلب يفتتح قسم الألبسة والجلديات والضيافة ضمن “سوق رمضان الخير” 

ضمن فعالية رمضان الخير التي تنظمها محافظة حلب تنفيذاً لمخرجات لقاء السيدة أسماء الأسد مع الفعاليات التجارية والجهات الحكومية والأهلية ، افتتح محافظ حلب حسين دياب عصر اليوم قسم الألبسة والجلديات والضيافة ” ضمن سوق رمضان الخير ” الذي نظتمه المحافظة بالتشاركية مع مديرية الأوقاف، وغرفتي التجارة و الصناعة ومديرية الشؤون الاجتماعية والعمل واتحاد الجمعيات الخيرية ، وذلك في موقع كراج هنانو القديم جانب جامع السيد الرئيس، وبمشاركة نحو / 43/ جناحاً .

 بمشاركة/43/ جناحاً محافظ حلب يفتتح قسم الألبسة والجلديات والضيافة ضمن "سوق رمضان الخير" 

وأكد محافظ حلب حسين دياب على أهمية افتتاح هذه الأسواق الرمضانية كونها تساهم في تخفيض الأسعار ، وتلبيه احتياجات المواطنين، منوهاً بالجهود المشتركة بين المحافظة والجهات ذات الصلة لدفع العمل الخيري ، ليكون أكثر انتشارً وعدالة.

ويأتي افتتاح هذا القسم استكمالاً “لسوق رمضان الخير” الذي ضم في مرحلته الأولى / 47/ جناحاً للمواد الغذائية الأساسية إضافة إلى المنظفات وبعض المواد الثانوية ، حيث يستمر البيع والعروض في القسمين طيلة أيام شهر رمضان .

 بمشاركة/43/ جناحاً محافظ حلب يفتتح قسم الألبسة والجلديات والضيافة ضمن "سوق رمضان الخير" 

حضر الافتتاح رئيس مجلس المحافظة محمد حنوش وعضو المكتب التنفيذي بمجلس المحافظة سمير جعفر، ومديرا الأوقاف والشؤون الاجتماعية والعمل،ورئيس غرفة تجارة حلب عامر حموي وامين سر غرفة الصناعة المهندس حمد رأفت الشماع وحشد من المعنيين والمواطنين .

بدورهم العديد من المواطنين أشادوا بهذا السوق وبالفائدة الذي حصلوا عليها من انخفا بالسعو وجودة البضائع كما أن التجمع الكبير لكافة المهن والمنتجات له سبب ايجابي ينعكس على المواطن.

 

 

رجاء محمد – حلب

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى