آخر الأخبار

 بمشاركة/43/ جناحاً محافظ حلب يفتتح قسم الألبسة والجلديات والضيافة ضمن “سوق رمضان الخير” 

ضمن فعالية رمضان الخير التي تنظمها محافظة حلب تنفيذاً لمخرجات لقاء السيدة أسماء الأسد مع الفعاليات التجارية والجهات الحكومية والأهلية ، افتتح محافظ حلب حسين دياب عصر اليوم قسم الألبسة والجلديات والضيافة ” ضمن سوق رمضان الخير ” الذي نظتمه المحافظة بالتشاركية مع مديرية الأوقاف، وغرفتي التجارة و الصناعة ومديرية الشؤون الاجتماعية والعمل واتحاد الجمعيات الخيرية ، وذلك في موقع كراج هنانو القديم جانب جامع السيد الرئيس، وبمشاركة نحو / 43/ جناحاً .

 بمشاركة/43/ جناحاً محافظ حلب يفتتح قسم الألبسة والجلديات والضيافة ضمن "سوق رمضان الخير" 

وأكد محافظ حلب حسين دياب على أهمية افتتاح هذه الأسواق الرمضانية كونها تساهم في تخفيض الأسعار ، وتلبيه احتياجات المواطنين، منوهاً بالجهود المشتركة بين المحافظة والجهات ذات الصلة لدفع العمل الخيري ، ليكون أكثر انتشارً وعدالة.

 بمشاركة/43/ جناحاً محافظ حلب يفتتح قسم الألبسة والجلديات والضيافة ضمن "سوق رمضان الخير" 

ويأتي افتتاح هذا القسم استكمالاً “لسوق رمضان الخير” الذي ضم في مرحلته الأولى / 47/ جناحاً للمواد الغذائية الأساسية إضافة إلى المنظفات وبعض المواد الثانوية ، حيث يستمر البيع والعروض في القسمين طيلة أيام شهر رمضان .

 بمشاركة/43/ جناحاً محافظ حلب يفتتح قسم الألبسة والجلديات والضيافة ضمن "سوق رمضان الخير" 

حضر الافتتاح رئيس مجلس المحافظة محمد حنوش وعضو المكتب التنفيذي بمجلس المحافظة سمير جعفر، ومديرا الأوقاف والشؤون الاجتماعية والعمل،ورئيس غرفة تجارة حلب عامر حموي وامين سر غرفة الصناعة المهندس حمد رأفت الشماع وحشد من المعنيين والمواطنين .

اقرأ أيضاً

بدورهم العديد من المواطنين أشادوا بهذا السوق وبالفائدة الذي حصلوا عليها من انخفا بالسعو وجودة البضائع كما أن التجمع الكبير لكافة المهن والمنتجات له سبب ايجابي ينعكس على المواطن.

 

 

رجاء محمد – حلب

تابعنا عبر فيسبوك

لايك للمقالة

يسرنا انضمامكم لقناتنا على تيلغرام

لمتابعة أهم الأخبار حمل تطبيق وكالة الآن الإعلامية من جوجل بلاي

Share on facebook
Facebook
Share on twitter
Twitter
Share on telegram
Telegram
Share on whatsapp
WhatsApp
Share on email
Email

آخر الأخبار

أقرأ أيضاًمقالات مشابهة