Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
رياضة

45 ألف دولار شهرياٌ فراس معلا يكشف عن راتب المدرب نبيل معلول ومكافآته المالية

كشف رئيس الاتحاد الرياضي العام، فراس معلا، عن راتب مدرب المنتخب السوري، التونسي نبيل معلول، ومكافآته المالية في حال تأهل المنتخب السوري إلى كأس العالم 2022 في قطر وكأس آسيا 2023 في الصين.

وقال معلا بأن “المدرب نبيل معلول سيحصل على مليون و200 ألف دولار في حال تأهلنا إلى كأس العالم”.

أوضح معلّا أن راتب المدرب نبيل معلول الشهري يبلغ 45 ألف دولار، (أي ما يعادل أكثر من 55 مليون ليرة سورية شهرياً بحسب سعر صرف مصرف سوريا المركزي).

وأضاف رئيس الاتحاد الرياضي العام بأنه سيحصل على جائزة قيمتها 85 ألف دولار في حال التأهل إلى كأس آسيا، المقرر إقامتها في الصين 2023، بحسب إذاعة “المدينة” المحلية.

وأكد معلا بأنه إذا لم نحقق نقاط المباريات في مباريات التصفيات القادمة في الشهر السادس ولم يكن الأداء مقنعاً فيجب على اتحاد كرة القدم إعادة النظر بموضوع المدرب نبيل معلول، لأننا لن ننتظر الكلام والأعذار والتأجيل خاصة أن وضع المنتخب حالياً جيّد في التصفيات.

وأشار في حديثه إلى قضية لاعب المنتخب عمر خريبين، مبيّناً أنّه “ضد معاقبته بهذا الشكل لأنه بالنهاية أفضل لاعب بآسيا، ونحن لا نملك الكثير من اللاعبين أمثاله، وكان من الممكن أن تكون العقوبة مؤقتة فقط”.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى