Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
أخبار

في طرطوس .. محطة وقود تبيع مخصصاتها وتحجبها عن التداول ومعتمد يتاجر بالخبز التمويني .

كشف مصدر في مديرية التجارة الداخلية وحماية المستهلك في طرطوس لوكالة الآن الإعلامية، عن ضبط أحدى محطات الوقود في منطقة الدريكيش، متوقفة عن العمل ومغلقة حيث قام صاحب المحطة باستلام مادة المازوت المخصص لسرافيس النقل قبل يومين دون ادخالها على رصيد الشبكة من مادة المازوت، بالاضافة إلى سبر مادة البنزين .

وبحسب المصدر، تم ضبط 1000 ليتر موجود ضمن الخزانات لم يقم صاحب المحطة ببيعها للمواطنين كون المحطة متوقفة ومغلقة حيث تم تنظيمه ضبط عدلي متوقفة عن العمل رغم وجود مخصصات وحجب مادة عن التداول والتلاعب بنظام البطاقة الذكية وأحيل الضبط الى القضاء المختص أصولاً .

كما ضبطت دوريات التموين أحد السيارات في المنطقة ذاتها، وبداخلها كمية من الخبز تقوم بالتصرف بمادة الخبز التمويني بدون اعتماد، والتلاعب بعملية توزيع الخبز .

حيث تم تنظيم الضبط العدلي ومصادرة الكمية موضوع المخالفة وتسليمها إلى فرن الدولة لبيعها إلى المواطنين وفق نظام البطاقة الذكية .

وبالتحقيق مع صاحب المخالفة، تم ملاحقة مصدر المادة وهو أحد المعتمدين في منطقة الدريكيش، تم تنظيم ضبط عدلي بحقه بسبب التصرف والمتاجرة بمادة الخبز التمويني .

كريم حسن – وكالة الآن الإعلامية

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى