محليات

السورية للمخابز: بهذه الخطوات تجاوزنا أزمة الازدحام على الأفران…هل تم تجاوزها بالفعل ؟؟؟

أكد مدير فرع الشركة العامة السورية للمخابز الآلية في دمشق نائل اسمندر أن الأفران تعمل بشكل دائم ويتم تغذية المعتمدين بمادة الخبز والذين بلغ عددهم حتى تاريخه حوالي ٣٤٣ معتمد في دمشق.

وقال اسمندر إن المؤسسة فتحت عدد من الأكشاك لتوزيع الخبز موزعة في المناطق التي لا يتوافر فيها أفران و ذلك بالتنسيق مع محافظة دمشق مشيراً إلى أنه تم تفعيل عدد من الأكشاك في منطقة كفرسوسة حي الحجلة و في منطقة المزرعة وتم بالإضافة الى الأكشاك إرسال سيارات توزيع بيع مباشر لمادة الخبز .

ولفت مدير فرع الشركة العامة السورية للمخابز الآلية في دمشق إلى أنه تم تزويد صالات المؤسسة السورية للتجارة برقم إجمالي حوالي خمسة آلاف ربطة يوميا مبيناً أن المؤسسة ستقوم هذا العام بترميم وتحديث وصيانة بعض المخابز بمدينة منها مخبز الهجرة والجوازات ومخبز الوحدة.

وأوضح اسمندر أن نوعية الخبز المنتجة جيدة و يتم متابعة عمل المخابز والمعتمدين بشكل يومي منوها إلى أنه تم بالتنسيق مع مديرية التموين إلغاء عدد من المعتمدين بناء على مخالفاتهم ببيع الخبز .

وأشار مدير فرع الشركة العامة السورية للمخابز الآلية في دمشق إلى أن ربطة الخبز تباع في الأكشاك بسعر ١١٠ ل.س مبينا أنه تم رفد بعض الأفران بأجهزة إضافية لتسيير العمل في إطار تسهيل البيع وعدم انتظار المواطن لوقت طويل .

 

المصدر

إقرأ أيضاً ..

زر الذهاب إلى الأعلى