Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
مجتمع

لأول مرة في طرطوس ..أداء القسم الصحفي لنيل العضوية العاملة

بحضور رئيس اتحاد الصحفيين في سورية أ.موسى عبد النور ورئيسة اتحاد فرع طرطوس عائدة ديوب وعدد من أعضاء المكتب التنفيذي عقد فرع طرطوس لقاء مهني حواري في قاعة مجلس محافظة طرطوس يوم أمس الثلاثاء 27/10/2020 .

بدء اللقاء بالوقوف دقيقة صمت لارواح شهدائنا الأبرار ومن ثم تحدث رئيس اتحاد الصحفيين موسى عبد النور عن أهمية ودور الصحفي وماقدمه من جهد لمواكبة التطورات والأحداث ونقلها بصورتها الصحيحة للمواطن رغم الامكانات المادية الضعيفة ، وتخلل اللقاء مداخلات لبعض الصحفيين تحدثوا بها عن المشاكل التي تواجهم منها:” تعديل قانون الصحفيين وقانون الإعلام وكيفية الانتساب للاتحاد وماهي الشروط وأيضا عن استثمارات الاتحاد وكيف سيتم تفعيلها بمحافظة طرطوس …” وأغنوا الطروحات بحوار مفتوح بين عبد النور والحضور مؤكدا أن جميع الطروحات هي محقة .

 

بدورها أكدت الإعلامية رائدة وقاف عضو المكتب التنفيذي و أمينة الشؤون العلاقات الخارجية في اتحاد الصحفيين عن نشاط الاتحاد ودوره على الصعيد المحلي والدولي من خلال مواجهته التطبيع الاعلامي وأوضحت أهمية الاعلام الرقمي ودوره وتأطيره وحقوق وواجبات كل من يعمل به .

ومن ثم تم تكريم عدد من أبناء الصحفيين المتفوقين في امتحانات الشهادتين الثانوية العامة والتعليم الأساسي ،ومن ثم تم أداء قسم الشرف لنيل العضوية العاملة لعدد من الصحفيين .

 

حضر اللقاء أعضاء المكتب التنفيذي :الأستاذ نبيل بيشاني أمين السر العام و السيدة رائدة وقاف امينة الشؤون و العلاقات الخارجية والسيد أشرف السمان رئيس مكتب القيد والقبول في اتحاد الصحفيين .

 

هنادي علي _ طرطوس

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى