Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
صحة وجمالمجتمع

استعداداً لازدياد محتمل بعدد إصابات كورونا .. الصحة تطلق حملة تعزيز إجراءات حماية العاملين الصحيين 

 

أطلق وزير الصحة الدكتور “حسن محمد الغباش” من الهيئة العامة لمشفى الهلال الأحمر العربي السوري حملة تعزيز إجراءات حماية العاملين الصحيين وضبط انتشار العدوى ما أمكن في أماكن الرعاية الصحية في مختلف المحافظات وذلك استعداداً لازدياد محتمل بعدد إصابات كورونا في الفترة القادمة .

وتتضمن الحملة توزيع ألبسة وقائية ومعدات حماية شخصية للعاملين الصحيين والتأكد من وصولها لمستحقيها واستخدامها من قبلهم، ومنح لقاح الانفلونزا الموسمية لهم وكذلك إجراء اختبار كشف أضداد فيروس كورونا في الدم للكادر الذي يعمل على تماس مع المرضى والحالات المشتبهة لاسيما في مراكز العلاج والعزل المخصصة لمرضى كورونا وسيمنح هذا الكادر أيضاً عروض اتصالات وانترنت مجانية على هواتفهم ليبقوا على اتصال مستمر مع مواقع عملهم ومستجدات العلاج والتشخيص المحلية والعالمية .

وزير الصحة أكد استعداد مشافي الوزارة لأي زيادة محتملة لإصابات كورونا مشددا على أن سلامة العاملين الصحيين أولوية لوزارة الصحة وهي في ذات الوقت أولوية وضمان لسلامة المرضى .

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى