آخر الأخبار

الرئيس الأسد يستقبل وفد أبخازيا والحديث عن شراكة اقتصادية بين البلدين

الرئيس الأسد يستقبل وفداً أبخازيا برئاسة السيد ألخاس كفيتسينيا الكسيفيتش رئيس إدارة مكتب رئيس جمهورية أبخازيا والسيد داوور كوفيه فاديموفيتش وزير الشؤون الخارجية والوفد المرافق.

الرئيس الأسد يستقبل وفد أبخازيا والحديث عن شراكة اقتصادية بين البلدين
الرئيس الأسد يستقبل وفد أبخازيا والحديث عن شراكة اقتصادية بين البلدين

اللقاء تناول العلاقات الثنائية، حيث أعرب الرئيس الأسد عن ارتياحه لافتتاح سفارة لجمهورية أبخازيا بـ دمشق، وأكد أن هذه الخطوة من شأنها أن تعطي زخماً كبيرا للعمل المشترك والتعاون في مختلف المجالات وخاصة على المستوى الاقتصادي، بالإضافة إلى استكشاف آفاق تعاون جديدة.

من جانبه أكد السيد الكسيفيتش للرئيس الأسد حرص بلاده على بناء شراكة استراتيجية واقتصادية بين البلدين، مشيراً إلى أن هدف زيارتهم الرئيسي إلى دمشق هو دفع علاقات التعاون ومواصلة تطويرها بمختلف المجالات بما يحقق مصالح شعبي البلدين الصديقين.

اقرأ أيضاً

كما تطرق اللقاء إلى سير تنفيذ الاتفاقيات الموقعة بين الجانبين والاتفاقات والخطوات العملية التي يجري التحضير لها والتي من شأنها أن تشكل أساساً راسخاً لتطوير العلاقات بين البلدين وبنائها بالشكل الأمثل، وكان هناك اتفاق في وجهات النظر حول أهمية تعزيز عملية التنسيق السياسي المشترك بما يسهم في دعم قضايا البلدين ومواجهة الدول التي تستهدف شعبيهما.

 

تابعنا عبر فيسبوك

لايك للمقالة

يسرنا انضمامكم لقناتنا على تيلغرام

لمتابعة أهم الأخبار حمل تطبيق وكالة الآن الإعلامية من جوجل بلاي

Share on facebook
Facebook
Share on twitter
Twitter
Share on telegram
Telegram
Share on whatsapp
WhatsApp
Share on email
Email

أقرأ أيضاًمقالات مشابهة

آخر الأخبار