آخر الأخبار

عضو مجلس الشعب باسمة الشاطر للحكومة ” للصبر حدود”

وجهت عضو مجلس الشعب الدكتورة باسمة الشاطر سؤال للحكومة الجديدة :

((ماهي المدة الزمنية التي تستطيع بها الحكومة ضمنها العمل على ردم الغجوة بينها وبين المواطن وكيف تعيد الثقة من خلال التزامها بتنفيذ بيانها وخططها، وخاصة بمايخص:

المستلزمات الحياة المعيشية من ضبط اسعار المواد الاوليةوتوفرها وجودتها ، مثلا ((مادة الخبز )) .

 

وأكدت الشاطر على مايلي :

– دعم الصناعات المحلية العامة والخاصة وخاصة صناعة الدواء ودعم للقطاع الزراعي لتأمين الغذائي والسعي أيضا” لتأمين الثروة الحيوانية والسمكية والبحث حول الآفات الجديدة ومكافحتها والعمل على الاستفادة من الأراضي الزراعية المحررة من رجس الإرهاب وأيضا دعم التربية والتعليم والصحة ،ومواكبة مسيرة التطوير والتحديث بكافة المجالات ، نطالبكم بالعمل الدؤوب للتقليل من ازمة المحروقات والكهرباء .

اقرأ أيضاً

 

كما نوهت بأننا نعمل في ظروف صعبة جدا”وهناك ضغوط اقتصادية وحصار اقتصادي وعلينا التحلي بالصبر جميعا ولكن كما يقول المثل :(( للصبر حدود )) وهذا الشعب صبر وضحى ومازال مستعد لتقديم الغالي والنفيس من أجل عزة وكرامة سورية الحبيبة وعلينا أن لا ننسى وأنا من ذوي الشهداء المتابعة الحثيثة لحقوق ذوي الشهداء والجرحى العسكريين و النظر لذوي الشهداء والجرحى المدنيين وضرورة متابعتهم ايضا”.

 

وتمنت الشاطر من الحكومة الجديدة متابعة موضوع طرح تكرارا”بزيادة رواتب عسكري قوى الأمن الداخلي كونهم من القوات المسلحة الباسلة ونأمن من الحكومة الجديدة أن تسير على خطى ونهج سيادة الرئيس بشار الأسد وتوجيهاته حيث قال : ((الله سورية شعبي)) ردا” على قول شعبي : (( الله سورية بشار وبس)).

وختمت الشاطر حديثها بقول ” نناشدكم أن لا تغمض لكم عين حتى تقوموا بالعلاج السريع لكل الأزمات الحالية يد بيد مع قائد الوطن وشعبه ، والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته.

تابعنا عبر فيسبوك

لايك للمقالة

يسرنا انضمامكم لقناتنا على تيلغرام

لمتابعة أهم الأخبار حمل تطبيق وكالة الآن الإعلامية من جوجل بلاي

Share on facebook
Facebook
Share on twitter
Twitter
Share on telegram
Telegram
Share on whatsapp
WhatsApp
Share on email
Email

أقرأ أيضاًمقالات مشابهة

آخر الأخبار