Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
ملفات ساخنة

وزير الإعلام: الإفراج عن الصحفي كنان وقاف بأقرب وقت.. قائد شرطة طرطوس يعتذر

أكد قائد شرطة محافظة طرطوس، العميد موسى حاصود الجاسم، إن ما نسبه من مخالفات قانونية للزميل كنان وقاف بالأمس، ليس صحيحاً، وإنما الزميل كنان أوقف من قبل القضاء، إثر شكوى قدمها بحقّه السيد مازن حماد، حول نشره تحقيقاً صحفياً عن كهرباء محافظة طرطوس ورد فيه اسمه، في جريدة الوحدة، وصفحته الشخصية على (فيس بوك)، وصلة السيد حماد بالموضوع، والفساد بعقود توليد الكهرباء من الطاقة الشمسية، وقدّم قائد شرطة طرطوس اعتذاراً شخصياً عن الخطأ الذي حصل نتيجة التشابه في الكنية حسب قوله، مع موقوف آخر يُدعى خليل وقاف، مؤكداً العمل على معالجة وضع الصحفي كنان مع المحامي العام، بأسرع وقت ممكن.

وفي إطار متابعة وزارة الإعلام لتوقيف الزميل كنان، اتصل السيد وزير الإعلام عماد سارة مع وزيري الداخلية والعدل، حيث أكدا على معالجة أمر توقيف الزميل كنان وقاف، والإفراج عنه بأقرب وقت ممكن.

وكان قائد شرطة طرطوس قد أفاد خطأ بأن توقيف الزميل كنان لا صلة له بعمله الإعلامي، وإنما لتخلفه عن الخدمة العسكرية، وقيادته سيارة بأوراق غير نظامية.

المصدر: الوحدة

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى