آخر الأخبار

جرحى بليغة بعناصر جيش الإحتلال الأمريكي وسقوط شهيد وجريحين من عناصر الجيش العربي السوري

استشهد جندي في الجيش العربي السوري وأصيب بجروح اثنان آخران بينهما ضابط برتبة ملازم، بالمقابل أصيب عددا من جنود جيش الاحتلال الأمريكي بجروح بليغة برصاص عناصر الجيش العربي السوري في اشتباك بين عناصر حاجز للجيش العربي السوري مع مدرعات للاحتلال الأمريكي بريف الحسكة، ورغم الاشتباك لم تمر الدورية الأمريكية المحتلة.

 

وحسب وكالة سانا نفذت طائرة تابعة لقوات الاحتلال الأمريكي صباح اليوم اعتداء على حاجز للجيش العربي السوري في تل الذهب جنوب شرق القامشلي بعد منع جنود الحاجز مرور دورية للاحتلال الأمريكي ما أدى إلى استشهاد جندي وإصابة 2 آخرين بجروح نقلا إلى مشفى القامشلي الوطني لتلقي العلاج والاسعافات الطبية اللازمة.

 

وأفاد مراسل “سبوتنيك” في محافظة الحسكة بأن “عناصر حاجز “رشو” في الجيش العربي السوري في قرية تل الذهب جنوب شرقي القامشلي بريف الحسكة منعوا رتلاً مكون من 4 مدرعات للاحتلال الأمريكي من العبور عبر الحاجز المذكور، كان قادما من جهة بلدة تل براك الواقعة تحت سيطرة تنظيم “قسد” الموالي له”.

 

اقرأ أيضاً

وتابع المراسل بأن “عناصر الجيش العربي السوري منعوا المدرعات من العبور، حيث لاتزال متوقفة عند إحدى حواجز تنظيم “قسد” على أطراف القرية”.

 

وأكدت مصادر أهلية لـ”سبوتنيك” بأن عددا من جنود جيش الاحتلال الأمريكي أصيبوا بجروح بليغة برصاص عناصر الجيش العربي السوري خلال الاشتباك.

 كما صرح مصدر عسكري بأن في تمام الساعة 9,45 من صباح اليوم، حاولت دورية أمريكية الدخول إلى منطقة انتشار أحد تشكيلاتنا المقاتلة في ريف مدينة القامشلي عبر حاجز “رشو” فأوقفهم عناصر الحاجز ومنعوهم من المرور فأطلق عناصر الدورية الأمريكية عدة رشقات نارية، وبعد حوالي /30/دقيقة هاجمت حوامتان أمريكيتان عناصر الحاجز بالرشاشات الثقيلة ما أدى إلى استشهاد جندي وجرح اثنين آخرين.

 

تابعنا عبر فيسبوك

يسرنا انضمامكم لقناتنا على تيلغرام

لمتابعة أهم الأخبار حمل تطبيق وكالة الآن الإعلامية من جوجل بلاي

Share on facebook
Facebook
Share on twitter
Twitter
Share on telegram
Telegram
Share on whatsapp
WhatsApp
Share on email
Email

أقرأ أيضاًمقالات مشابهة

آخر الأخبار