آخر الأخبار

شكران مرتجى هذا هو سبب زيادة وزني

نشرت الفنانة شكران مرتجى عبر صفحتها الشخصية على الفيسبوك منشوراً رصدته وكالة الآن الإعلامية جاء فيه:

شكران مرتجى
شكران مرتجى

“هدول أدويتي بخلوني أسمن وأنصح”، بهذه الكلمات كشفت الممثلة السورية شكران مرتجى عن تناولها لأدوية تحتوي على مادة الكورتيزون في الأشهر الماضية الأمر الّذي تسبّب بزيادة وزنها في الفترة الأخيرة.

 

 

 

وأوضحت الممثلة شكران مرتجى أنها تعاني من إلتهاب في الأعصاب، وقد بدأت العلاج في الأشهر الماضية وستتابعه لمدّة 7 أشهر إضافية.

 

 

 

في سياقٍ منفصل، دعت شكران مرتجى المؤثرين على مواقع التواصل الإجتماعي في العالم العربي إلى نشر الطاقة الإيجابية بين متابعيهم وتشجعيهم على البقاء في منازلهم بصيغة لطيفة بعيداً عن صيغة الأمر

 

ونشر ابن شقيقة الفنانة السورية شكران مرتجى فيديو عبر حسابها الشخصيعلى موقع الفيسبوك

يتضمن صوراً لها من بينها صورة في داخل المستشفى على سرير المرض

ظهر الفيديو صوت شكران تطمئن الجمهور على صحتها قائلة مساء الخير انا شكران يعيطيكم العافية شكراً لكل يلي سألوا عني أن شاء الله أزمة ومرت

اقرأ أيضاً

No Content Available

ديرو بالكمم على صحتكم الصحة أهم شيء

 

وكتب ابن شقيقتها في تعليقه على الفيديو شكراًبإسم خالتي شكران

غمرتونا بمحبتكم وبورودكم ومشاعركم عبر الإتصالأو المسج أو البوستات

 

حرصاًعلى عدم التجمعات وعلى سلامتكم ما كان في زيارات المشفى

 

كانت شكران تعرضت لوعكه صحية استدعت نقلها لأحد المستشفيات لاستئصال المرارة

 

بدورنا نتمنى السلامة للفنانة شكران مرتجى

 

نور العلي – وكالة الآن الإعلامية

تابعنا عبر فيسبوك

لايك للمقالة

يسرنا انضمامكم لقناتنا على تيلغرام

لمتابعة أهم الأخبار حمل تطبيق وكالة الآن الإعلامية من جوجل بلاي

Share on facebook
Facebook
Share on twitter
Twitter
Share on telegram
Telegram
Share on whatsapp
WhatsApp
Share on email
Email

أقرأ أيضاًمقالات مشابهة

آخر الأخبار