Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
تقارير

كورونا السورية.. الجميع يكذب و وزارة الصحة لا تقول الحقيقة

كتب عضو مجلس الشعب السابق نبيل الصالح منشورا على صفحته الشخصية في فيسبوك رصدته وكالة الآن الإعلامية ينتقد فيه عمل وزارة الصحة جاء في المنشور :

 

كورونا السورية.. الجميع يكذب : وزارة الصحة لاتقول الحقائق من حيث أنها تقدم بيانات لمن دخلوا مشافيها ومحاجرها فقط، أما الذين يمرضون في بيوتهم فلا أحد يعرف شيئا عنهم حتى يشفوا أو يموتوا، كما أن مقابر دمشق لاتضع في بياناتها سبب الوفاة، إضافة إلى أن مقابر دمشق عموما للدمشقيين الذين لايتجاوز تعدادهم ربع سكان العاصمة، بينما توسع أخبار الفيسبوك والواتس دائرة الكذب من حيث أنها تتداول الأرقام المضخمة لأعداد المصابين دونما تمحيص، أما منظمة الصحة العالمية فهي تهول الوضع السوري منذ أول إصابة لغايات سياسية ومالية، حيث يظن متابعوها أن العالم قد تحول إلى مستشفى كبير وأن النوع الإنساني مهدد بالإنقراض لنفس السبب الذي انقرضت به الديناصورات، من أن الأرض لم تعد تحتمل جبروتنا وطغياننا عليها..

وإذا صدقنا منظمة المافيا الصحية فقريبا ما يفنى سكان البلدان الغنية المدللة إذا لم يدفعوا المزيد من الأموال لهم..

 

وعلى أي حال ـ وحسب رأينا ـ سينجو غالبية السوريين من وباء كورونا من حيث أنهم شعب متمرس بالآفات والكوارث والحزبية والطائفية والمحسوبية وجنون الأسعار ومؤسسة التجارة الداخلية والبطاقة العبقرية وفريق النفاق الديني.. وضيفوا من عندكم بقية البلاوي التي خبرتموها خلال السنوات العشر والتي يمكن اعتبار فايروس كورونا أسهلها.. وفي هذا السياق نذكر بما قاله جدنا المتنبي : تَمَرّسْتُ بالآفاتِ حتى تركتُها ـ تَقول أماتَ الموتُ أم ذُعِرَ الذُّعْرُ.

 

ويبقى السؤال لماذا لم نسمع بوفاة أي مسؤول سوري بالكورونا بعد ؟!

ـ يبدو أنهم يعزلون أنفسهم جيدا عن الشعب والكورونا ..فتحية للرفاق في مكاتبهم العاجية..

كورونا السورية.. الجميع يكذب: وزارة الصحة لاتقول الحقائق من حيث أنها تقدم بيانات لمن دخلوا مشافيها ومحاجرها فقط، أما…

تم النشر بواسطة ‏‎Nabil Saleh‎‏ في الثلاثاء، ٤ أغسطس ٢٠٢٠

 

حكمة اليوم: مناعة القطيع ليست في الحظيرة وإنما هي في المرعى حيث العشب والماء والهواء والعشرة الطيبة والراعي العادل.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى