Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.

تكريم الطلاب المتفوقين في الأولمبياد العلمي في محافظة اللاذقية

تقرير : نسرين عمران

 

كرم اليوم محافظ اللاذقية اللواء ابراهيم خضر السالم ود.محمد شريتح أمين فرع حزب البعث الطالبين في المرحلة الثانوية الصف العاشر يزن قبيلي وزينب غنام المتفوقين في الأولمبياد العلمي السوري في مادتي المعلوماتية والفيزياء


وأكد السالم على المتابعة للمرحلة الثانية على المستوى الدولي لهؤلاء المتفوقين والمبدعين رغم الحرب الشرسة على هذا البلد الحبيب وتابع قوله بأن هذا ليس غريبا على هذه المحافظة التي أنجبت د.بشار الأسد والتي ضمت في ثراها ريح القائد الخالد حافظ الأسد كما تمنى لهم التوفيق في كل خطوة والنجاح المستمر .


كما أشار د. شريتح إلى انتصارات سورية الأمنية والعسكرية والدبلوماسية والسياسة والوطنية والاجتماعية وهذا يوازي الزهو والألق لأبناء وبنات سورية الأسد الذين أبوا إلا أن يكونوا مثالا ونموذجا ليس على المستوى الوطني فقط بل على مستوى العالم أجمع كما قال نحن اليوم نتبارك ونبارك لأبنائنا وبناتنا في سورية في اللاذقية لإبداعهم وتصميمهم على أن انتصارات جيشنا المغوار بقيادة الرئيس بشار الأسد هي على التوازي رسالة خالدة في نفوسنا جميعا وأننا مستمرون على هذا النهج لتحقيق النصر الذي نراه قاب قوسين أو أدنى .


وبدوره مدير التربية عمران أبو خليل بارك هذا الإنتصار العلمي وأكد أنهم كمديرية للتربية جاهزون على تقديم كل ما يلزم للطلاب المتفوقين ولجميع الطلبة ليتابعوا مسيرتهم على طريق النجاح والتفوق .

حضر التكريم كل من عضو قيادة الفرع عناق زيني وعضو المكتب التنفيذي المختص د. أمير اسماعيل ومدبر التربية عمران أبو خليل ورئيس فرع منظمة شبيبة اللاذقية نبيل يوسف

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى