Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
مجتمع

وزارة التجارة : بدء انخفاض الأسعار بشكل بطيئ في الأسواق

بين معاون وزير التجارة الداخلية وحماية المستهلك جمال الدين شعيب أن الاسعار بدأت بالانخفاض بشكل بطيء في الأسواق، حيث وصل كيلو السكر إلى 1100 ليرة وزيت عباد الشمس انخفض من 3600 إلى 3000 ليرة سورية. ( يعني هيك رخيص مثلاً معالي المعاون) 

 

وأضاف: تستهدف مهرجانات التسوق أصحاب الدخل المحدود، لتأمين احتياجاتهم من غذائيات وألبسة ومنظفات بأسعار أقل من الأسواق بنسبة 10 إلى 30 بالمئة. (لا يكون متل المهرجانات السابقة ????????)

 

وأشار إلى أن مراقبة الأسعار في المهرجانات من مهام دوريات حماية المستهلك والتي ستقارن بينها وبين السوق الخارجي لتتأكد أنها أرخص بالفعل.

 

وبين أن المهرجانات تتوزع في كافة المحافظات ومن الممكن أن تتواجد في أكثر من منطقة في المحافظة الواحدة وتعاد بشكل شهري وعلى مدار السنة.

 

كما لفت إلى أن التاجر يستفيد من المشاركة في هذا المهرجان بالتسويق لبضاعته، إضافة للمبيعات الكبيرة التي سيحققها، مع الأخذ بعين الاعتبار أن التكاليف المترتبة عليه قليلة بالعموم.(أهم شي اخونا التاجر يستفيد). 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى