الآن :

الصناعي عاطف طيفور : لا تحارب مؤسسة بل حارب فساد فردي

كتب الصناعي عاطف طيفور على صفحته الشخصية على فيس بوك حول الحملة التي تقوم بعا الجمارك مؤخراً :

 

حملة شرسة ضد الجمارك وتشويه سمعة القانون لصالح التاجر.. هل هي تحريض للرأي العام على قوانين الدولة وتحويلها لتجاوزات فردية.. هل سيصبح القانون والمؤسسات الرقابية والتنفيذية عرضة للانتقادات حين الضرب بيد من حديد..

قرار الدولة بمكافحة التهريب واضح ويحتاج لقسوة ولن يعجب فئة كبيرة من المجتمع الاقتصادي، وتطبيق القانون واجب وطني..

عزيزي المواطن، ان كنت غير متضرر من تطبيق القانون فهذا يعني انك لست مخالف، وعندما تغضب فئة من اي اجراء قانوني فهذا دليل على تجاوز مهما كانت نسبته..

السؤال: هل تم مصادرة جميع مخازن التجار والصناعيين بحملة عشوائية ودون اي مبرر قانوني، ام ان الحملة استهدفت فئة محدودة وبيانات محدودة..

اقرأ أيضاً

لا تنجر وراء شائعات وتضع نفسك داخل صورة مشوهة اساسها تشويه سمعة مؤسسة حكومية رقابية وانت من البداية تطالب بمكافحة التهريب وضبط الاسواق والمعابر وتطالب بدعم الليرة ومنع استزافها بالتهريب، ودعم الصناعة والزراعة الوطنية وتطالب بتخفيض الاسعار.. والاهم لا تكون بموقع ضد الدولة والقانون والمدافع عن التاجر الذي استنزف لقمة عيشك وتشتم بعضهم على العلن يوميا..

التجاوزات الفردية لأي موظف لا تعني الحكم بالاعدام لمؤسسة ولا تعني مهاجمة الدولة بقرار اقتصادي.. ان كنت بموقع النصيحة والنقد عليك ايجاد حلول عملية وتقنية لهذه التجاوزات لتساهم بنهوض الرقابة..

نحن جميعنا مع مكافحة التهريب والضرب بيد من حديد.. ونحن جميعا مع المصلحة الوطنية العليا حتى لو كانت على حساب خسائر فردية..

لا تحارب مؤسسة ، بل حارب فساد فردي..

يسرنا انضمامكم لقناتنا على تيلغرام

Share on facebook
Facebook
Share on twitter
Twitter
Share on telegram
Telegram
Share on whatsapp
WhatsApp
Share on email
Email

أقرأ أيضاً مقالات مشابهة

آخر الأخبار