الآن :

نقيب صيادلة حلب يتهرب من الإعلام والحجة … مافيني صرح إلا للإعلام الرسمي هيك التوجيهات …!!!!

تعليمات لـ “نقيب صيادلة حلب” تفيد بعدم التصريح لغير الاعلام الرسمي ..

 

نقص الأدوية وفقدانها من الصيدليات أصبح حديث المواطن وخاصة المريض والذي لايستطيع تأخير جرعة الدواء أو الاستغناء عنها لفترة طويلة ..

لذلك نحن بدورنا كإعلام خاص ومرخص من وزارة الاعلام يتوجب علينا نقل الواقع والصعوبات التي تواجه المجال الصحي و عقبات معامل الأدوية وخاصة نقص هذه الأدوية في الصيدليات..

عندما تريد البحث عن السبب ونقل المعلومة الصحيحة من المصدر عليك أن تتوجه إلى نقيب الصيادلة لأخذ الأسباب ضمن تصريح وافي وشافي و عليك أيضاً أن تتفاجئ بأنه لايدلي بتصاريح إلا لجهات الاعلام الرسمي بحسب تعبيره.. وليس لديه صلاحيات للإدلاء وتوثيق أية معلومة للإعلام الخاص والمرخص أيضا من وزارة الاعلام …

 

نقابة الصيادلة في حلب
نقابة الصيادلة في حلب

 

نعم .. نلتمس منك العذر أيها المواطن والمريض لأننا لم نَستطع ولم نُوفق بأن ننقل لك سبب نقص الأدوية أو سبب توقف أصحاب معامل الأدوية عن العمل وعن الفترة التي سيتم فيها طرح الادوية في الصيدليات ..

اقرأ أيضاً

نعم ياسادة (نقيب صيادلة حلب) ليس لديه الصلاحية وليس لديه التعليمات بالتصريح لإدلاء معلومة هامة تهم الواقع الصحي لأبناء المحافظة بحلب ..

 

“الشفافية مطلوبة من الحكومة في مثل هذه الظروف أكثر من أي وقت مضى.. ولا بد من نقل المعلومات للمواطن بشفافية، بخصوص أي إجراء جديد، ولا مانع من أن نقول إن هناك خطأ ما وأصلحناه. فالناس تحترم الوضوح من المسؤولين حتى لو لم تتفق معهم..”

السيد الرئيس #بشار_الأسد 2020

 

لتذكير المسؤول أيضاً : يقول قانون الإعلام” يحق للإعلام أخذ أي معلومة يحتاجها “.

ساهر العطار – حلب – وكالة الآن الإعلامية

يسرنا انضمامكم لقناتنا على تيلغرام

Share on facebook
Facebook
Share on twitter
Twitter
Share on telegram
Telegram
Share on whatsapp
WhatsApp
Share on email
Email

أقرأ أيضاً مقالات مشابهة

آخر الأخبار