آخر الأخبار

الناجحون في مسابقتي السياحة وجامعة تشرين عاطلون عن العمل

مناشدات كثيرة تردنا عبر بريد وكالتنا بخصوص الناجحون بمسابقتي السياحة وجامعة تشرين لآلاف الشباب العاطلين عن العمل رغم نجاحهم بالمسابقتين نضعها بين يديكم :

 

إلى حامل الراية وحامي العرين إلى السيد الرئيس بشار الأسد تعودنا على الجرأة والشجاعة منك في اتخاذ القرارات المصيرية تعودنا أن تكون القاضي الذي يحكم بالعدل والحق في وجه الارهاب والجهل .

ونأمل أن يكون هذا الزمن مقبرة للواسطات وأصحابها أدعوك سيدى لاستكمال قراراتك الجريئة بإقصاء جميع الفاسدين والواهمين .

برسم رئيس الحكومة حسين عرنوس ثلاثة سنوات وملف عالق بين طيات الورق ..وعود رمادية خرجت على لسان رئيس الحكومة السابق لم تر النور أبدا في عهده ألم يحين الوقت للحكومة الجديدة أن تلقي بعض من النور على هذا الملف ناجحوا مسابقة السياحة ومسابقة تشرين .

أعداد هائلة أخذت وعدا من (خميس) على الهواء مباشرة بحق مشروع وطبيعي بالتعيين شباب تحمل قرارات غير مدروسة بالتراجع عن تعيينهم تارة وترغيبهم تاؤة أخرى ليغدو الطالب مكتوف اليدين ثلاثة سنوات تحمل فيها الطالب السوري مشقة السفر والتعب والمال ليغدو ناجحا على الورق فقط؟؟؟!!!

اقرأ أيضاً

أدعوك لإنصافنا نحن أبناء هذا الوطن الذي قدم ومازال يقدم الدماء في سبيل قهر الارهاب ولخلق وطن مزهر بالياسمين نحن جذور شجرة الليمون أبناءك الطلبة ندعوك لتنظر في حالنا نحن الناجحون مجهولو المصير.

 

 

عبير أحمد – وكالة الآن الإعلامية

تابعنا عبر فيسبوك

لايك للمقالة

يسرنا انضمامكم لقناتنا على تيلغرام

لمتابعة أهم الأخبار حمل تطبيق وكالة الآن الإعلامية من جوجل بلاي

Share on facebook
Facebook
Share on twitter
Twitter
Share on telegram
Telegram
Share on whatsapp
WhatsApp
Share on email
Email

أقرأ أيضاًمقالات مشابهة

آخر الأخبار