آخر الأخبار

تقلبات الطقس خلال حزيران بدأت .. ارتفاع بدرجات الحرارة يعقبه حالة عدم استقرار ماطرة

بدأت درجات الحرارة بالارتفاع مع بداية شهر حزيران لتبلغ ذروتها غداً الثلاثاء وتعاود الانخفاض يوم الأربعاء نتيجة تأثرنا بحالة عدم استقرار.

تقلبات الطقس خلال حزيران بدأت .. ارتفاع بدرجات الحرارة يعقبه حالة عدم استقرار ماطرة
تقلبات الطقس خلال حزيران بدأت .. ارتفاع بدرجات الحرارة يعقبه حالة عدم استقرار ماطرة

وبحسب ما توقعت المديرية العامة للأرصاد الجوية السورية، ستكون الأحوال الجوية للأيام الثلاثة القادمة:

لاثنين 1 حزيران:

تستمر درجات الحرارة بالارتفاع لتقترب من معدلاتها لمثل هذه الفترة من السنة، والجو بين الصحو والغائم جزئياً بشكلٍ عام، سديمياً في المناطق الشرقية والبادية، ومائلاً للبرودة ليلاً في المناطق الجبلية.

الثلاثاء 2 حزيران:

توالي درجات الحرارة ارتفاعها لتصبح حول معدلاتها أو أعلى بقليل في معظم المناطق والجو غائماً جزئياً بشكل عام يتحول إلى غائم أحياناً خلال ساعات المساء والليل مع فرصة لهطل أمطار متفرقة فوق المناطق الشمالية الغربية وأجزاء من المنطقة الوسطى.

اقرأ أيضاً

No Content Available

الأربعاء 3 حزيران:

يطرأ انخفاض ملموس على درجات الحرارة لتصبح أدنى من معدلاتها بحوالي /3-5/ درجات مئوية، ويكون الجو بين الصحو والغائم جزئياً بشكل عام مع بقاء الفرصة لهطل زخات من المطر فوق المناطق الساحلية، ومن ثم تعود درجات الحرارة للارتفاع بدءاً من يوم الخميس.

بدورها، توقعت صفحة “هوى الشام” المعنية بالأحوال الجوية أن ترتفع الحرارة بشكل واضح يوم الثلاثاء مع تأثرنا بكتلة هوائية دافئة قادمة من الأراضي المصرية .

ومن ثم نتأثر الأربعاء 3/6/2020 بحالة عدم استقرار ماطرة على بعض المناطق وانخفاض واضح على الحرارة نتيجة تيارات غربية باردة ورطبة بسبب تواجد امتداد لمنخفض جوي فوق الأراضي التركية لتبقى الأجواء لطيفة إجمالاً حتى الخميس ، واعتباراً من الجمعة 5/6/2020 مرتفع جوي وأجواء حارة نسبياً لـ 3 أيام على الأقل وقد تلامس منتصف الاسبوع القادم بالداخل السوري حدود 39 درجة .

تابعنا عبر فيسبوك

يسرنا انضمامكم لقناتنا على تيلغرام

لمتابعة أهم الأخبار حمل تطبيق وكالة الآن الإعلامية من جوجل بلاي

Share on facebook
Facebook
Share on twitter
Twitter
Share on telegram
Telegram
Share on whatsapp
WhatsApp
Share on email
Email

أقرأ أيضاًمقالات مشابهة

آخر الأخبار