آخر الأخبار

اعتباراً من يوم غد الأربعاء .. البدء بصرف تعويضات المسرحين من الخدمة العسكرية .

 

أعلنت المؤسّسة السّوريّة للبريد عن بدء خدمة دفع تعويضات السّادة المسرحين اعتباراً من يوم الأربعاء الواقع في ٢٠/٥/٢٠٢٠ من خلال مراكزها البريديّة المعتمدة وعددها /٥٠/ مركزاً بريديّاً من السّاعة الثّامنة صباحاً وحتى السّاعة الخامسة عصراً خلال يومي الأربعاء والخميس القادمين .

بحيث يستأنف تقديم الخدمة بعد انتهاء عطلة عيد الفطر السّعيد وضمن أوقات الدوام الرسمي مع التّقيّد بالتعليمات الصّحيّة والوقائيّة والإداريّة، وعدم التزاحم على المراكز البريديّة .

وفيما يلي المراكز المعتمدة في المحافظات :

اقرأ أيضاً

اعتباراً من يوم غد الأربعاء .. البدء بصرف تعويضات المسرحين من الخدمة العسكرية . اعتباراً من يوم غد الأربعاء .. البدء بصرف تعويضات المسرحين من الخدمة العسكرية . اعتباراً من يوم غد الأربعاء .. البدء بصرف تعويضات المسرحين من الخدمة العسكرية . اعتباراً من يوم غد الأربعاء .. البدء بصرف تعويضات المسرحين من الخدمة العسكرية . اعتباراً من يوم غد الأربعاء .. البدء بصرف تعويضات المسرحين من الخدمة العسكرية . اعتباراً من يوم غد الأربعاء .. البدء بصرف تعويضات المسرحين من الخدمة العسكرية . اعتباراً من يوم غد الأربعاء .. البدء بصرف تعويضات المسرحين من الخدمة العسكرية . اعتباراً من يوم غد الأربعاء .. البدء بصرف تعويضات المسرحين من الخدمة العسكرية . اعتباراً من يوم غد الأربعاء .. البدء بصرف تعويضات المسرحين من الخدمة العسكرية . اعتباراً من يوم غد الأربعاء .. البدء بصرف تعويضات المسرحين من الخدمة العسكرية . اعتباراً من يوم غد الأربعاء .. البدء بصرف تعويضات المسرحين من الخدمة العسكرية . اعتباراً من يوم غد الأربعاء .. البدء بصرف تعويضات المسرحين من الخدمة العسكرية .

 

تابعنا عبر فيسبوك

لايك للمقالة

يسرنا انضمامكم لقناتنا على تيلغرام

لمتابعة أهم الأخبار حمل تطبيق وكالة الآن الإعلامية من جوجل بلاي

Share on facebook
Facebook
Share on twitter
Twitter
Share on telegram
Telegram
Share on whatsapp
WhatsApp
Share on email
Email

أقرأ أيضاًمقالات مشابهة

آخر الأخبار