Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
أخبار

مصدر عسكري: الجيش يستعيد نقطة عسكرية في الغاب وجميع الأسماء التي يتم تداولها غير صحيحة

أكد مصدر عسكري أن وحدات من الجيش العربي السوري استعادت الاثنين نقطة عسكرية في قرية الطنجرة شمال سهل الغاب شمال غرب حماة كانت خسرتها يوم الأحد وأعادت الوضع إلى ما كان عليه بعد تكبيد المهاجمين خسائر كبيرة بالأفراد والعتاد.

مصدر عسكري
مصدر عسكري

وذكر مصدر عسكري بحسب “سانا” أن “مجموعات إرهابية مما يسمى “حراس الدين والحزب التركستاني” بدأت بالتسلل قبل ظهر الأحد باتجاه إحدى نقاطنا العسكرية بقرية الطنجرة في منطقة الغاب الشمالي”.
وتابع المصدر “واستهدفت النقطة بوابل من قذائف الهاون ونيران الرشاشات الثقيلة والمتوسطة وبكثافة كبيرة ما دفع عناصر النقطة لإخلائها تخفيفاً للخسائر بالأرواح”.

وبين المصدر أنه “على الفور تم اتخاذ ما يلزم من إجراءات لبدء الهجمات المعاكسة التي استمرت حتى ساعات الفجر حيث تمكن مقاتلونا من استعادة النقطة وإعادة الوضع إلى ما كان عليه بعد تكبيد المهاجمين خسائر كبيرة بالأفراد والعتاد”.

وأضاف المصدر أن “الاشتباكات العنيفة أدت إلى ارتقاء عدد من الشهداء وإصابة آخرين بجروح” مبينا “أن جميع الأسماء التي يتم تداولها غير صحيحة ولا يوجد فيها أي اسم من ملاك النقطة التي حدثت فيها الاشتباكات”.

وخرقت المجموعات الإرهابية المدعومة الاحتلال التركي عشرات المرات اتفاق وقف الأعمال القتالية منذ تطبيقه في السادس من شهر آذار الماضي عبر اعتدائها بالرشاشات والقذائف على المناطق الآمنة في أرياف حلب وإدلب واللاذقية.

 

سانا

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى