Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
مجتمع

مؤسسة قلب واحد : حوالات مالية وصلت لجميع المستهدفين من أسر الشهداء

طريقة جديدة بإيصال المساعدات لذوي الشهداء والأسر الفقيرة اتبعتها موسسة  قلب واحد بعيداً عن التصوير وللحفاظ على مشاعر المستفيدين من الدعم المقدم من المؤسسة وهذا ما رصدته وكالة الآن الإعلامية عن صفحة الدكتور مروان كنجو على فيس بوك حيث كتب :ضمن الحملة الوطنية للاستجابة الإجتماعية الطارئة التي أطلقتها وزارة الشؤون الاجتماعية والعمل … و بالتعاون مع فرع حزب البعث العربي الاشتراكي في إدلب ضمن مبادرة إدلب الخير ….

مؤسسة سورية قلب واحد : حوالات مالية وصلت لجميع المستهدفين من أسر الشهداء
مؤسسة سورية قلب واحد : حوالات مالية وصلت لجميع المستهدفين من أسر الشهداء

تابعت مؤسسة قلب واحد نبض واحد نبض واحد اعمالها الخيرية و الإنسانية في مواجهة فيروس كورونا المستجد حيث تم تقديم الدعم المادي عبر طريقة الحوالات المالية بتعاون مشكور مع شركة إرسال للحوالات المالية لسبعين اسرة شهيد و جريح من ابناء إدلب المهجرين و المقييمين في محافظة اللاذقية و ذلك بحضور الرفيق عوض المحمود عضو فرع إدلب لحزب البعث العربي الاشتراكي و الدكتور مروان محمد كنجو رئيس مجلس أمناء مؤسسة قلب واحد نبض واحد و السيد صبري طاهر الصيادي عضو المؤسسة.

حيث بلغت القيمة الاجمالية الدعم 1750000 مقدمة من المتبرع عضو المؤسسة السيد حسن محمد قطان

كما استفسرت وكالة الآن الإعلامية عن المساهمة التي قدمتها شركة إرسال من خلال حسم جزء من رسوم التحويل إن وجد فكان الجواب لا بل تقاضوا أجرهم كأي حوالة عادية.

 

بدورنا نشكر مؤسسة  قلب واحد لهذه الطريقة الرائعة التي تساهم في الحفاظ على مشاعر المستفيدين متمنيين لهم المزيد من التألق والنجاح في خططهم التنموية والتكافل الاجتماعي.

 

رنا علوش – اللاذقية

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى