آخر الأخبار

ازدياد عدد الوفيات جراء فيروس كورونا في العالم

وصل عدد حالات الوفاة جراء فيروس كورونا في فرنسا إلى مستوى جديد امس بعد أن أعلنت الحكومة عن حالات جديدة لم يكن يتم التصريح عنها في دور المسنين.

وأعلنت وزارة الصحة الفرنسية عن 441 حالة وفاة جديدة بفيروس كورونا ليصل إجمالي الوفيات حتى أمس إلى 7560 حالة فيما تمثل الوفيات في دور المسنين نحو ثلث إجمالي حالات الوفاة في البلاد.

وفي الصين أعلنت لجنة الصحة الوطنية أن مقاطعة هوبي لم تسجل أي إصابات جديدة بفيروس كورونا إلا أنه تم تسجيل ثلاث حالات وفاة فيها إضافة إلى تسجيل 30 حالة إصابة مؤكدة جديدة في البر الرئيسي الصيني بينها 25 حالة وافدة من الخارج كما تعافى 213 شخصا.

وفي اليابان أعلنت وزارة الصحة أن عدد حالات الإصابة بالفيروس على مستوى البلاد ارتفع إلى 3506 حالات فيما بلغ عدد الوفيات الناجمة عن الفيروس 96 شخصا.

في كوريا الجنوبية تم تسجيل 81 إصابة جديدة بفيروس كورونا خلال الـ 24 ساعة الماضية ليرتفع عدد الإصابات الإجمالي إلى 10237 إضافة إلى وفاة 6 أشخاص ليصل عدد الوفيات إلى 183 حالة.

وفي تايلاند أعلنت وزارة الصحة عن102 حالة إصابة جديدة بفيروس كورونا وثلاث حالات وفاة أخرى وبهذا ارتفع إجمالي عدد حالات الإصابة إلى 2169 حالة و الوفاة إلى 23.

وفي روسيا أعلنت السلطات تسجيل وفاتين جديدتين بفيروس كورونا في العاصمة موسكو لترتفع حالات الوفاة في البلاد إلى 45 حالة.

اقرأ أيضاً

وفي البرازيل أعلنت وزارة الصحة تسجيل 73 حالة وفاة جديدة بالفيروس لتصل بذلك حصيلة الوفيات إلى 432 شخصا كما ارتفع عدد الإصابات في البلاد من 9056 إلى 10278 خلال الـ 24 ساعة الماضية أما في المكسيك فتم تسجيل 1890 حالة إصابة بفيروس كورونا في البلاد فيما ارتفع عدد الوفيات ليصل إلى 79 وفاة.

وفي الدول العربية أعلنت وزارة الصحة المغربية ارتفاع العدد الإجمالي للإصابات إلى 919 حالة بعد تسجيل 36 إصابة جديدة كما ارتفع عدد حالات الوفاة إلى 59 بعد تسجيل 9 وفيات فيما بلغ عدد حالات التعافي 66 حالة.

من جهتها سجلت ليبيا إصابة واحدة جديدة بفيروس كورونا في البلاد ليصبح إجمالي الإصابات 18 حالة في حين أعلنت وزارة الصحة الأردنية تسجيل 13 إصابة جديدة بالفيروس ليرتفع الإجمالي إلى 323 حالة وتم تسجيل 16 حالة شفاء.

 

تابعونا على فيس لوك 

تابعنا عبر فيسبوك

لايك للمقالة

يسرنا انضمامكم لقناتنا على تيلغرام

لمتابعة أهم الأخبار حمل تطبيق وكالة الآن الإعلامية من جوجل بلاي

Share on facebook
Facebook
Share on twitter
Twitter
Share on telegram
Telegram
Share on whatsapp
WhatsApp
Share on email
Email

أقرأ أيضاًمقالات مشابهة

آخر الأخبار