آخر الأخبار

نقابة أطباء الأسنان: تطلب من أطبائها استقبال الحالات الطارئة فقط

أكد نقيب أطباء الأسنان ريف دمشق مازن علي موسى أن الهدف من التعميم الخاص بعدم استقبال إلا الحالات الطارئة والضرورية في عيادات أطباء الأسنان هو الحفاظ على صحة المواطن والطبيب والوقاية من فيورس كورونا، مشيراً إلى أنه تم الاقتصار على الحالات الإسعافية.

وأصدرت نقابة الأطباء تعميماً تضمن أنه يطلب من كافة أطباء الأسنان في سورية عدم استقبال إلا الحالات الطارئة والضرورية الإسعافية والابتعاد قدر الإمكان عن معالجة الحالات التي تتطلب ازديادا كبيراً في ساعات العمل التي يمكن تأجيلها، مشدداً على ضرورة التشدد في معالجة وتعقيم السطوح والأدوات واتخاذ كافة إجراءات الوقاية التي تنشر على صفحة النقابة، «وهي من الإجراءات الوقائية لمواجهة فيروس كورونا».

كما أوضح علي موسى أنه سوف تكون هناك دوريات للتأكد من تعقيم العيادات والأدوات بشكل كامل باعتبار أن التعميم ملزم وخصوصاً أن أي عدوى تنتقل من الممكن أن تسبب مشكلة.
وأكد أن الهدف هو تخفيف الاحتكاك بين الناس حتى لا يكون هناك أي عدوى باعتبار أنها سوف تؤثر على البلد بشكل كامل، مشيراً إلى أن الأمر حتى الآن لا يستدعي أن يتم إغلاق العيادات بشكل كامل بل تخفيف استقبال المرضى إلى الحد الأدنى.

اقرأ أيضاً

وشدد على ضرورة أن يلتزم جميع المواطنين بتحديد مراجعة أطباء الأسنان باعتبار أن روح القرار هو التخفيف من الاحتكاك قدر المستطاع.

تابعنا عبر فيسبوك

لايك للمقالة

يسرنا انضمامكم لقناتنا على تيلغرام

لمتابعة أهم الأخبار حمل تطبيق وكالة الآن الإعلامية من جوجل بلاي

Share on facebook
Facebook
Share on twitter
Twitter
Share on telegram
Telegram
Share on whatsapp
WhatsApp
Share on email
Email

أقرأ أيضاًمقالات مشابهة

آخر الأخبار