Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
أخبار

تحرير 5 قرى جديدة في ريف حماه الشمالي و ضربات موجعة ضد الإرهابيين المدعومين عسكرياً من قبل قوات النظام التركي

واصلت وحدات من الجيش العربي السوري عملياتها في محاربة التنظيمات الإرهابية في القرى الواقعة بين ريف حماه الشمالي الغربي و ريف ادلب الجنوبي وحررت 5 قرى جديدة بعد معارك عنيفة مع الإرهابيين أغلبهم من المرتزقة الأجانب.

وذكر مراسل وكالة الآن الإعلامية من منطقة العمليات أن وحدات من الجيش وبعد أقل من 24 ساعة على تحرير جبل شحشبو الاستراتيجي و7 قرى تمكنت اليوم خلال عمليات مكثفة وتمهيد ناري من سلاحي المدفعية والصواريخ من تحرير قرى المنصورة والزيارة وخربة الناقوس وتل واصل وزيزون جديدة في ريف حماه الشمالي الغربي وأقصى ريف ادلب الجنوبي.

ولفت المراسل إلى أن العمليات أسفرت عن مقتل وإصابة العديد من الإرهابيين وتدمير مواقع محصنة وآليات وأسلحة لهم بينما واصلت وحدات من الجيش ملاحقة فلولهم باتجاه بلدة كنصفرة بريف إدلب الجنوبي. وحررت وحدات من الجيش أمس قرى الحواش والحويجة وطنجرة والعنكاوي والعمقية وشيرمغار والعريمة وجبل شحشبو الاستراتيجي في منطقة سهل الغاب في ريف حماة الشمالي الغربي بعد القضاء على آخر تجمعات الإرهابيين فيها.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى